تردد قناة النادي الأهلي الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد

مباراة الأهلي و الزمالك في كأس السوبر الأفريقي، يبدو أننا علي موعد لنهائي القرن ولكن هذه المرة في كرة اليد، حيث يلاقي النادي الأهلي غريمة التقليدي نادي الزمالك، في كأس السوبر الأفريقي حيث أن الفائز في هذه المباراة يتأهل الي كأس العالم للأندية المقامة في المملكة العربية السعودية، حيث يلتقي بنادي برشلونة الأسباني الذي يلعب في صفوفه نجم منتخب مصر لكرة اليد ونجم نادي الأهلي علي الزين.

كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد، يعتبر من اللقاءات الصعبة بين الفريقين وذلك بسبب الشعبية الجارفة التي يتمتع النادي الأهلي والزمالك داخل مصر وخارجها، وتتمثل صعوبة المباراة في أهتمام الجماهير بكافه الألعاب الجماعية داخل الناديين لذلك فأن فوز أي من الفريقين  في  مباراة الأهلي و الزمالك كرة يعلن سيطرته علي مستوي لعبة كرة اليد.

موعد مباراة الأهلي والزمالك لكرة اليد

في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة الموافق 10 سبتمبر 2021، تتجه أنظار جماهير النادي الأهلي و الزمالك إلي صالة الدكتور حسن مصطفي في مدينه السادس من أكتوبر حيث مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي حيث أن الفائز من المباراة سوف يتأهل إلي كأس العالم للأندية المقامة في المملكة العربية السعودية من الفترة 5 ل 10 أكتوبر القادم.

ويدخل رجال يد الأهلي لقاء الغد بمعنويات مرتفعة عقب التتويج مؤخرًا بلقب بطولة كأس الكؤوس الإفريقية إثر الفوز على وداد سمارة المغربي في البطولة التي أقيمت بمدينة مكناس المغربية، ومكن المارد الأحمر فيها من الفوز بجميع مبارياته.

وبدأت المنافسة بين الجماهير قبل بدأ المباراة من خلال موقع التواصل الأجتماعي تويتر حيث أطلقت جماهير نادي الزمالك هشتاج “#كوماندوز_الزمالك_قدها” ورد عليهم جماهير الأهلي هشتاج “#سوبر_اليد_يااهلي”.

تردد قناة النادي الأهلي

يبحث جماهير النادي الأهلي عن تردد قناة نادي الأهلي  من أجل مشاهدة مباراة الأهلي و الزمالك لكرة اليد في كأس السوبر الأفريقي التي سوف تقام في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

تردد قناة الأهلي :

  • تردد 11747.

  • معدل الترميز الخاص بالقناة 27500.

  • ومعامل الاستقطاب H.

مباراة الأهلي و الزمالك في كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد، عبر موقعنا كرة في العارضة.