سمية الخشاب تُثير الجدل من جديد بعد رسالتها إلى كريستيانو رونالدو.. أعرف التفاصيل

على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “انستجرام”، قامت الفنانة “سمية الخشاب”، بتوجيه رسالة ساخرة للاعب كرة القدم، الذي انضم حديثًا لفريق مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، طلبت منه من خلالها، أن يقوم بمقابلتها خلال فترة تواجدها في العاصمة لشبونة، وكانت الرسالة مصحوبة بصورة للفنانة سمية الخشاب، قامت بنشرها على حسابها الرسمي.

سمية الخشاب توجه رسالة لرونالدو

على حسابها الرسمي، قامت الفنانة “سمية الخشاب”، بنشر صورة لها مصحوبة برسالة ساخرة منها موجهه للاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، حيث طلب سمية الخشاب من لاعب كرة القدم ملاقاتها خلال فترة تواجدها في العاصمة لشبونة، وكتبت الفنانة في الرسالة التي لاقت تفاعل من قطاع كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي “أنا فى البرتغال.. عندى شوية حاجات هخلصها ولازم نتقابل نشوف الصفقة الجاية هتم إزاى”.

سمية الخشاب توجه رسالة لرونالدو
سمية الخشاب توجه رسالة لرونالدو

سمية الخشاب في البرتغال

الجدير بالذكر أن الفنانة المصرية، سمية الخشاب قد غادرت برفقة مجموعة من النجوم إلى البرتغال في الساعات الأخيرة، لتقوم بحضور إحدى المناسبات الفنية، وكانت الفنانة الكبيرة يسار على رأس الشخصيات الفنية التي توجهت لحضور المناسبة، هذا بجانب عدد من النجوم الكبار، على رأسهم سمية الخشاب وآسر ياسين وأمينة خليل ونجلاء بدر ورزان مغربي.

وعلى حسابها الرسمي على انستجرام، قامت الفنانة نجلاء بدر، بنشر صورة شاركتها مع متابعيها على شبكة التواصل الاجتماعية، تشاركتها مع عدد من الفنانين الكبار ممن سافروا لحضور المناسبة الفنية، وظهر في الصورة آسر ياسين ويسرا وأمينة خليل ورزان مغربي وسمية الخشاب، وتم التقاط الصورة من المطار قبل بدء رحلتهم إلى البرتغال، وأرفقت نجلاء الصورة التي نشرتها على حسابها بتعليق كتبت فيه “بنعمل إيه فى البرتغال”، وقد تسائل الكثير من المتابعين حول السبب وراء تواجدهم في البرتغال وقتها.