رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021

بعد فترة من الانتظار والقلق من نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني، أعلن وزير التربية والتعليم والتعلم الفني الدكتور طارق شوقي، عن نتيجة الدبلومات الفنية للدور الثاني، وذلك لنظام الثلاث سنوات والخمس سنوات للعام الدراسي 2020-2021، وبذلك يمكن لجمع الطلاب الدخول على موقع نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني والاستعلام عنها باستخدام رقم الجلوس.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني

وفي الوقت الحالي، يمكن للطلاب البالغ عددهم 211628 طالب وطالبة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 التي استطاع 189766 طالب وطالبة اجتياز الاختبارات فيها، لتصل نسبة النجاح  89.67%، وذلك عبر الدخول على موقع نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني وتسجيل الدخول عبر إدخال رقم الجلوس أو الاسم بالكامل.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني

ويمكن لأولياء الأمور أو طلاب الدبلومات الفنية الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية من خلال الضغط هنا ، ثم اتباع بعض الخطوات البسيطة، والتي هي وضع رقم الجلوس الخاص بالطالب، ثم الضغط على خانة الاستعلام، وستظهر نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني على الفور في حالة عدم وجود ضغط زائد على الموقع.

ومن جانبه، قال نائب الوزير للتعليم الفني، الدكتور محمد مجاهد، أن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني أصبحت متاحة حاليًا على موقع نتائج الدبلومات، ويستطيع الطلاب الاستعلام عنها فقط برقم الجلوس، موضحًا أن امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني “زرعي- فندقي- صناعي- تجاري”، انتهت 24 أغسطس الماضي، وعدد الطلاب الذي خضعوا لامتحانات الدور الثاني نسبتهم 27.37% من إجمالي طلاب الدبلومات الفنية بجميع التخصصات.

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021

نتيجة الدبلوم الفني الزراعي

ويمكن لطلاب الدبلوم الفني الزراعي، الاستعلام عن نتيجة الدبلوم الفني الزراعي الدور الثاني عبر الضغط على هذا الرابط  ثم إدخال رقم الجلوس والضغط على خانة ظهور النتيجة.

نتيجة الدبلوم الفني التجاري

أما الاستعلام عن نتيجة الدبلوم الفني الزراعي الدور الثاني، فيتم من خلال الضغط على هذا الرابط ثم كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.

نتيجة الدبلوم الفني الفندقي الدور الثاني

ويجب على طالب الدبلوم الفني الفندقي والصناعي، اتباع نفس خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني المذكورة سابقًا، وهي إدخال رقم الجلوس على موقع نتيجة الدبلومات الفنية عبر الضغط هنا.