رسميا.. تعيين كارلوس كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم ، تعيين كارلوس كيروش  مديرا فنيا للمنتخب المصري الفترة المقبلة بدلا من حسام البدري.

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم ، الإثنين ، إقالة الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام البدري ، على أن يتولى الجهاز الجديد مهامه خلال 48 ساعة.

في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 ، بعد أقل من 24 ساعة من التعادل 1-1 مع الجابون على استاد فرنسا ، أقيل البدري.

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، أكد فيه أن كيروش سيصبح المدرب الجديد لـ “للفراعنة”.

وأكد الاتحاد في بيان أنه بالإضافة إلى عصام الحضري مدربا لحراس المرمى ، سيستقبل كيروش أيضا ضياء السيد كمدرب عام ومحمد شوقي مساعدا للمدرب.

من بين مساعدي المدرب البرتغالي أيضًا مساعدًا أجنبيًا ومحلل أداء واختصاصي إعادة تأهيل ، بينما سيتم الانتهاء من الطاقم الإداري والطبي والاجهزة المعاونة خلال اجتماع الاتحاد المقبل.

ومن المقرر أن يصل الجهاز المعاون لكيروش إلى القاهرة مطلع الأسبوع المقبل ، وسيصل المدرب البرتغالي نفسه نهاية الأسبوع المقبل.

يعتبر كيروش أحد المدربين ذوي الخبرة لأنه يبلغ من العمر 68 عامًا وبدأ مسيرته التدريبية منذ 33 عامًا ، خاصة في عام 1988 مع المنتخب البرتغالي تحت 17 عامًا.

ومن أشهر محطاته في مسيرة كيروش ، قام بتدريبي ريال مدريد ، بالإضافة أيضًا منتخبات الإمارات والسعودية وجنوب إفريقيا وكولومبيا ، وشغل منصب مساعد مدرب في مانشستر يونايتد.