نتيجة الملاحق| “هُـنـَا”.. رابط الإستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني برقم الجلوس عبر لينك موقع nategafany.emis.gov.eg

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني برقم الجلوس والإسم عبر موقع nategafany.emis.gov.eg، نستعرضها لكم في هذا المقال، خاصة بعدما أعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إعلان نتائج الدبلومات الفنية للتعليم الثانوي والذي يشمل شعبة الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي، وذلك عقب إنتهاء الكنترولات المركزية من إتمام عملية تصحيح الإمتحانات ورصد النتائج وإعتمادها رسيمًا ظهر اليوم الأربعاء الموافق الثامن من شهر سبتمبر الجاري.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021

رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني، باب من أبرز عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع قرب موعد إعلان نتيجة امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية، وفقًا لما أكدته وزارة التربية والتعليم، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، حيث أوضحت في منشور لها، أن موعد إعلان نتائج طلاب الدبلومات سيكون ظهر اليوم الأربعاء، وإتاحتها للطلاب عبر بوابة التعليم الفني nategafany.emis.gov.eg.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021 برقم الجلوس

نستعرض معكم في السطور التالية رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021 برقم الجلوس، والذي يتيح للطلاب الاستعلام عن النتائج بشكل إلكتروني من خلال موقع الوزارة ” nategafany.emis.gov.eg“.

على أن تكون خطوات الاستعلام عن النتيجة من خلال بوابة التعليم الفني كالتالي :

  • قم بالدخول إلى موقع “بوابة التعليم الفني“.
  • قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بك في الخانة المخصصة لذلك.
  • قم بتحديد النوعية والتي تكون إما نظام 3 سنوات أو 5 سنوات.
  • أخيرًا اضغط على زر عرض النتيجة.

جدير بالذكر أن امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني كانت قد انتهت يوم الرابع والعشرين من شهر أغسطس 2021 لجميع الشعب “صناعي، وزراعي، وتجاري، وفندقي”، وفي السياق ذاته بلغ عدد الطلاب المتقدمين للإمتحانات ما يقرب من 212391 طالبًا وطالبة، وذلك بنسبة تصل لـ 27.37% من الإجمالي الكلي للطلاب المقيدين بالشهادة الفنية.

رابط الإستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني برقم الجلوس عبر لينك موقع nategafany.emis.gov.eg
رابط الإستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني برقم الجلوس عبر لينك موقع nategafany.emis.gov.eg

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس

وفي غضون ذلك كانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت مؤخرًا أن نسب النجاح في الدبلومات الفنية بلغت هذا العام في مدارس التعليم الفني بنظام 3 سنوات كالتالي :

  • التعليم الفنى الثانوى التجارى 72.40% بزيادة مقدارها 13.52% عن العام الماضى.
  • التعليم الفنى الثانوى الفندقى 88.38% بزيادة مقدارها 8.43% عن العام الماضى.
  • التعليم الفنى الثانوى الزراعى 53.72% بزيادة مقدارها 5.46% عن العام الماضى.
  • التعليم الفنى الثانوى الصناعى 71.50% بزيادة مقدارها 6.13% عن العام الماضى.