عاجل وبالصور.. “صفقة الزمالك المدوية” تظهر لأول مرة داخل ميت عقبة بالقميص الأبيض

نجح نادي الزمالك في حسم ثاني صفقاته الصيفية خلال الفترة الأخيرة وهي صفقة انتقال اللاعب محمد شبانة نجم أسوان والمنتقل حديثًا إلى القلعة البيضاء من أجل تعزيز صفوف الفريق وخاصة في الناحية الدفاعية والتي عاني فيها الزمالك كثيرًا خلال السنوات الماضية.

وبحسب مصدر مسؤول في لجنة التعاقدات داخل نادي الزمالك، فإن صفقة انتقال محمد شبانة قد حسمت بالفعل قبل نحو أسبوع من الآن، ولكن اللاعب قد ظهر لأول مرة داخل ميت عقبة صباح اليوم رفقة وكيل أعماله من أجل حسم بعض التفاصيل الخاصة براتبه ومستحقاته المادية مع القلعة البيضاء.

وكانت صفقة انتقال شبانة إلى الزمالك قد كلفت خزائن النادي الأبيض نحو 7 مليون جنيه، تحصل عليها نادي أسوان والذي وافق على الفور على بيع المدافع الشاب بعدما هبط النادي إلى دوري الدرجة الثانية خلال الموسم الماضي.

ونشر “شبانة” صورة له وهو بقميص نادي الزمالك من داخل غرف ملابس القلعة البيضاء، وقد بدأ عليه سعادة كبيرة بخطوة الانتقال إلى نادي الزمالك، وهذا بعدما أصر اللاعب خلال الفترة الأخيرة وضغط على إدارة ناديه السابق “نادي أسوان” من أجل الانتقال إلى ميت عقبة.

عاجل وبالصور.. "صفقة الزمالك المدوية" تظهر لأول مرة داخل ميت عقبة بالقميص الأبيض

والجدير بالذكر بإن نادي الزمالك حتى الآن قد نجح في ضم صفقتين من العيار الثقيل، الأولى كانت لنجم المصري عمر كمال عبد الواحد، والثاني كان مدافع زهرة الجنوب محمود شبانة، ومن المتوقع بأن تعلن القلعة البيضاء عن مجموعة كبيرة من الصفقات خلال ما تبقى من الميركاتو الصيفي.