التموين تعلن موعد إطلاق معرض أهلاً مدارس وبتخفيضات تصل إلى 30 %

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن إطلاق معارض أهلاً مدارس في كافة محافظات مصر، بهدف توفير احتياجات المدارس من أدوات مدرسية وحقائب وزي مدرسي للطلاب بمختلف المراحل الدراسية، اعتباراً من يوم 16 من سبتمبر المقبل، مؤكدة أن الأسعار في معارض أهلاً مدارس أقل كثيراً من مثيلاتها مما يباع بالأسواق الأخرى. وقالت وزارة التموين والتجارة الداخلية أنها تعاونت مع الاتحاد للغرف التجارية  بالقاهرة لإقامة معرض أهلاً مدارس في قاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة والذي يقع في أرض المعارض بمدينة نصر، بالإضافة إلى إقامة العديد من المعارض المتنقلة والثابتة في مختلف المحافظات مع التركيز على المنتج المصري ذو الجودة العالية من أجل تعميق الصناعات المحلية وإنعاش حركة الإنتاج بالمصانع.

انطلاق معرض أهلاً مدارس بأرض المعارض في مدينة نصر يوم 16 سبتمبر الجاري

ووجه وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي بتوفير جميع المستلزمات المدرسية، والأدوات والزي المدرسي للطلاب بجميع المراحل التعليمية المختلفة، مع ضرورة توفير المنتجات الغذائية التي يحتاج إليها الطلاب من عسل ومنتجات المربى بأنواعها، وجميع المكونات الغذائية التي يحتاج إليها لعمل سندوتش الطلاب، بالإضافة إلى توفير كافة المستلزمات وضمان عدم وجود نقص في أي منتج طوال مدة إقامة معارض أهلاً مدارس.

وقال رئيس جهاز حماية المستهلك أيمن حسام الدين أن معارض أهلاً مدارس سيحتوي على جميع المستلزمات الخاصة بالمدارس من أدوات مكتبية وحقائب تتناسب مع كافة المراحل الدراسية وزي مدرسي، مشيراً إلى أن كبرى الشركات المنتجة ستشارك في المعارض بالمنتجات الخاصة بالمدارس وبأسعار مخفضة، لافتاً إلى أن التخفيض في السعر يصل إلى 30 %.

وأكد أن المعرض سيحتوي على نقط تطهير وممرات عديدة لإتاحة المسافات الكبيرة والسماح للزوار التحرك بسهولة بدون أن يحدث أي تزاحم أو تكدس مع اتباع جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية طوال فترة المعرض.