هل سيغادر كورنتين توليسو بايرن ميونخ بعد انتهاء الميركاتو الصيفي 2021

لم يتمكن بايرن ميونيخ من تقديم عرض مناسب لكورنتين توليسو خلال فترة الانتقالات الصيفية، كان لاعب خط الوسط الفرنسي أحد اللاعبين الخمسة الذين ورد أنهم مدرجون في قائمة الانتقالات من قبل النادي، ومع ذلك فمن غير المرجح أن يقدم النادي صفقة جديدة لتوليسو، ومن الجدير بالذكر أن لاعب خط الوسط الفرنسي سيغادر بافاريا في انتقال مجاني الصيف المقبل.

سيخسر بارين ميونخ اللاعب كورينتين توليسو لأنه سيغادر في صفقة انتقال مجانية، كما أنه لا يمكن للنادي الألماني المخاطرة بتسليم صفقة جديدة للاعب خط الوسط الفرنسي بسبب سجل إصاباته السيئ في السنوات الثلاث الماضية.

بعد الموسم الأول الرائع في 2017/18 ، وجد توليسو صعوبة في العودة إلى أفضل حالاته بسبب الإصابات المتعددة، وقد بدأ مساره الهبوطي في النادي بإصابة خطيرة في الرباط بعد نهائيات كأس العالم 2018، مما أبعده عن الملاعب لما يقرب من ثمانية أشهر، ومنذ هذه الإصابة تعرض توليسو لانتكاسات مختلفة للإصابة في الموسمين الماضيين.

من المتوقع وفقاً لقارير رياضية عديدة، أن يحل سابيتسر محل توليسو في الفريق، حيث تم شراء لاعب خط الوسط النمساوي مقابل رسوم أقل مقارنة بباقي الصفقات في أوروبا، وسيتعين على توليسو العمل بجد للعودة إلى الفريق لأن لاعبي خط الوسط الثلاثة الكبار يتمتعون بسجلات لياقة أفضل ومستوى أفضل في الأداء، على الرغم من صعوبة الموقف إلا أنه من المرجح أن ينتقل اللاعب