عاجل | إقالة حسام البدري وتحديد المدير الفني لمنتخب مصر القادم

بعد موجة شديدة من الانتقادات طالت المدير الفني لمنتخب مصر حسام البدري وجهازه، من لاعبين سابقين ومحللين ومن الجماهير المصرية بسبب عدم قدرة المنتخب المصري على تقديم أداء جيد يليق بقيمة المنتخب، الذي يطمح جماهيره في أداء أفضل ونتائج أفضل، حيث تعادل المنتخب المصري مع منتخب الجابون بهدف لمثله في تصفيات كأس العالم 2022.

قرر الاتحاد المصري للكرة في اجتماعه الطارئ اليوم برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد إقالة الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة حسام البدري، وتوجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق، وجاء ذلك بسبب انتقادات عنيفة على خلفية مستوى منتخب مصر في آخر مواجهتين ضد أنجولا والجابون.

وبالرغم من رفض حسام البدري الرحيل وتقديم استقالته، لكن قررت اللجنة الثلاثية قررت أن ما يقدمه المنتخب من مستويات لا يلبي الطموحات ما دفعها لاتخاذ قرارها بإقالة الجهاز الفني.

كما قرر اتحاد الكرة تحديد الإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال ال 48 ساعة المقبلة، وقام الإعلامي ولاعب الأهلي السابق أحمد شوبير بنشر منشور عبر حسابه على فيس بوك يقول فيه أنه تم تحديد المدير الفني الجديد لمنتخب مصر وهو فينجادا مديرا فنيا لمنتخب مصر.

عاجل | إقالة حسام البدري وتحديد المدير الفني لمنتخب مصر القادم
عاجل | إقالة حسام البدري وتحديد المدير الفني لمنتخب مصر القادم