موعد مباراة مصر القادمة فى تصفيات مونديال كاس العالم 2022 || موعد مباراة مصر وليبيا تصفيات كأس العالم 2022

موعد مباراة مصر القادمة، حيث يتساءل الكثير من محبي المنتخب المصري عن المباريات القادمة للمنتخب في التصفيات الافريقية المؤهلة لكاس العالم قطر 2022، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الخاصة بالقارة السمراء، ويسعي المنتخب المصري الي تصدر مجموعته في التصفيات ومحاولة حجز مقعد في التصفيات المؤهلة لكاس العالم، ومن خلال موقعنا نقدم اليكم موعد مباراة مصر القادمة في تصفيات كاس العالم  فتابعوا معنا.

مشوار منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكاس العالم قطر 2022

لقد اسفرت القرعة عن وجود المنتخب المصري في المجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة لكاس العالم، والتي تضم منتخبات مصر وليبيا وانجولا والجابون.

موعد مباراة مصر القادمة
موعد مباراة مصر القادمة

وقد واجه منتخب الفراعنة منتخب انجولا في الجولة الافتتاحية في يوم الاربعاء الموافق 1 سبتمبر 2021،  واستطاع في التغلب  عليك بنتيجة 1/0 وذلك من علامة الجزاء سجلها نجم الاهلي محمد مجدي افشة، وفي نفس الجولة تغلب المنتخب الليبي علي منتخب الجابون بنتيجة 2/1.

وفي الجولة الثانية التي لعب فيها المنتخب المصري بالامس امام الجابون نجح المنتخب المصري في ادراك التعادل في الدقيقة الاخيرة، وذلك برأسية اللاعب مصطفي محمد لاعب جلطة سراي التركي لتنتهي المباراة بنتيجة 1/1.

ومن المقرر ان تختم مباريات  الجولة الثانية من المجموعة السادسة بمباراة ليبيا وانجولا، واليكم ترتيب مجموعة منتخب مصر بعد التعادل امام الجابون:

  • مصر:4 نقاط.
  • ليبيا: 3 نقاط.
  • الجابون: نقطة.
  • انجولا: 0 نقطة.

موعد مباراة مصر القادمة في تصفيات كاس العالم

سيلتقي المنتخب المصري في الجولة الثالثة والرابعة وذلك في مواجهة عربية خالصة امام المنتخب الليبي، ولم يقوم الكاف بتحديد الموعد بعد ولكن من المقرر ان تكون الجولة الثالثة في الفترة بين 6-9 اكتوبر المقبل.

اما الجولة الرابعة فستكون في الفترة بين 12-14 اكتوبر 2021،وسوف يستضيف المنتخب المصري منتخب ليبيا في الجولة الثالثة بالقاهرة اما الجولة الرابعة فستقام في بنغازي.

موعد مباراة مصر القادمة
موعد مباراة مصر القادمة

اما عن القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبا في التوقف الدولي القادم في اكتوبر 2021،حيث اكدت مجموعة قنوات اون تايم سبورت بانها ستقوم ببث المباراة في الذهاب او الاياب، وذلك بعد نجاها في شراء حقوق البث التلفزي لمباريات التصفيات الخاصة بمنتخب مصر.