موعد مباراة مصر القادمة في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

يبجث الكثير من عشاق الشعب المصري عن موعد مباراة مصر القادمة في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة وذلك بعد التعادل الذي عاد به أبناء حسام البدري من مواجهة المنتخب الجابوني التي جمعت بينهما الأحد على ملعب إستاد فرانسيفيل لحساب مباريات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال فيفا قطر 2022.

مباراة مصر ضد الجابون اليوم الأحد

وكان المنتخب المصري قد تعادل امام المنتخب الجابوني بهدف لكل منهما حيث شهدت المباراة خروج اللاعب عمر جابر مطرودًا بالبطاقة الصفراء الثانية عند حلول الدقيقة السبعين ولم تمر سوى ثلاثة دقائق حتى تلقت شباك الفراعنة الهدف الأول وسط غفلة من المدافعين وحارس المرمى محمد الشناوي.

وقام الكابتن حسام البدري بإجراء التغييرات حيث دفع باللاعب باهر المحمدي على حساب أحمد توفيق وأشرف مصطفى محمد وعبد الله السعيد على حساب عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة على الترتيب وقبل نهاية اللقاء أقحم البدري صلاح محسن على حساب أيمن أشرف لينجح في الأخير نجم جالطة سراي التركي مصطفى محمد في تسجيل هدف التعادل القاتل.

موعد مباراة مصر القادمة

ومن المُنتظر ان يخوض المنتخب المصري مباراته القادمة يوم السبت الموافق التاسع من شهر أكتوبر القادم للعام الجاري 2021 أمام المنتخب الليبي على ملعب إستاد الدفاع الجوي لحساب مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات المؤهل لمونديال فيفا قطر 2022.

وتنطلق المواجهة بين الفريقين عند حلول الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية وتُنقل على الهواء مباشرةً عبر قناة أون تايم سبورت الراعي الرسمي والوحيد لمباريات الفراعنة في التصفيات.