تردد قناة أون تايم سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة مصر القادمة

تردد قناة أون تايم سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة مصر القادمة باتت واحدة من أكثر الموضوعات التي يسعى قطاع عريض من الأشخاص للتعرف عليها خاصةً قبل الموقعة النارية التي ينتظرها الفراعنة اليوم الأحد.

مباراة مصر ضد الجابون

ومن المُنتظر أن تخوض كتيبة حسام البدري مواجهة من العيار الثقيل تلك التي تجمعه بالمنتخب الجابوني لحساب مباريات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وقبل المباراة يحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة برصيد ثلاثة نقاط من الفوز على المنتخب الأنجولي في الجولة الأولى بهدف واحد مقابل لا شيء سجله نجم النادي الأهلي محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء.

في الوقت الذي يحتل فيه المنتخب الجابوني المركز الأخير بدون رصيد بعد أن سقط في الجولة الأفتتاحية على يد المنتخب الليبي بهدف واحد مقابل هدفين.

تردد قناة أون تايم سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة مصر القادمة

وقبل أن ننقل لكم التردد فإن قناة أون تايم سبورت المفتوحة على النايل سات نجحت في الحصول على حق البث الحصري والمباشر لمباريات المنتخب المصري الستة في التصفيات سواء كانت تلك المواجهة داخل الأرض أو خارجه.

حيث تمكنت من نقل المواجهة الأولى يوم الأربعاء الماضي والتي علق عليها الثنائي بلال أحمد علام وحاتم بطيشة في الوقت الذي تنقل مواجهة اليوم والتي يتولى التعليق عليها الثنائي ايمن الكاشف ومحمد الكواليني.

ويمكن الحصول على تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة منتخب مصر اليوم  كالآتي :-

  • تردد القناة: 11861.
  • الاستقطاب: رأسي V
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6\5.
  • القمر الصناعي: نايل سات.