بيراميدز ينافس الأهلي على ضم الصفقة النارية

كشفت بعض المصادر الخاصة داخل فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز عن دخول الفريق على خط المفاوضات للحصول على واحدة من أبرز الصفقات خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

بيراميدز يقترب من ضم كريم الدبيس

وفي تصريحات خاصة لموقع ” كورة في العارضة ” أكد مصدر مسؤول في فريق نادي بيراميدز إقتراب الفريق من الحصول على توقيع اللاعب كريم الدبيس نجم فريق نادي وادي دجلة خلال الموسم القادم.

وواصل المصدر تصريحاته أن النادي رفع المقابل المادي الخاص بضم اللاعب إلى مليون دولار من أجل الحصول على توقيعه على الرغم من إقتراب النادي الأهلي من ضمه مع زميله في الفريق أحمد شريف.

وأكد تلك التصريحات الإعلامي عمر ربيع ياسين والذي خرج عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وكتب تغريدة افاد فيها بإقتراب بيراميدز من الحصول على خدمات الدبيس.

بيراميدز يستعد للكونفدرالية الأفريقية

ويسعى فريق نادي بيراميدز لإبرام الكثير من الصفقات خلال الفترة القادمة وذلك للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية التي يخوضها الفريق للمرة الثالثة على التوالي.

حيث سبق وأن وصل الفريق في موسمه الأول إلى الدور النهائي وفشل في إحراز اللقب بعد الخسارة على يد فريق نادي نهضة بركان المغربي بهدف واحد مقابل لا شيء.

قبل أن يودع المنافسات في الموسم الماضي على يد الرجاء البيضاوي المغربي من الدور نصف النهائي وذلك بركلات الجزاء الترجيحية وبعدها أكمل الفريق المغربي مشواره وحصد اللقب.