مانشستر يونايتد يرحب بعودة كريستيانو رونالدو بمقطوعة لأم كلثوم

إستعان الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بواحدة من الأغاني المصرية الشهرية من أجل الترحيب بعودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف الشياطين الحمر خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

مانشستر يونايتد يستخدم أغنية أنساك للترحيب بكريستيانو

ونشر الحساب الرسمي لفريق نادي مانشستر يونايتد عبر موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” تغريدة يوم أمس الأربعاء الأول من سبتمبر تضمنت مقطع من أغنية أنساك لكوكب الشرق والتي قالت فيه ” كان لك معايا أجمل حكاية في العمر كله “.

وتعني تلك الجملة إشارة إلى تألق الدون في بداية مشواره الإحترافي مع الشياطين الحمر بعد قدومه من فريق نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي وإستمر لمدة عام 2008 قبل الرحيل لفريق نادي ريال مدريد.

في الوقت الذي سبق وأن حقق فيه الدون تحت قيادة الأسكتلندي السير أليكس فيرجسون المدير الفني الأسطوري لمانشستر يونايتد الكثير من الإنجازات على المستوى المحلي والمستوى القاري.

ولعل من أبرز ما نجح في تحقيقه الدون مع الشياطين الحمر الفوز على تشيلسي موسم 2007 – 2008 وتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا ما جعله يحصد الكرة الذهبية الأولى في تاريخه قبل أن يزيد الغلة إلى خمسة كرات.

أغنية أم كلثوم تلاقي ترحيب من جمهور اليونايتد

وفي نفس السياق لاقت أغنية أم كلثوم التي تم بواسطتها الترحيب بالدون تفاعل كبير من أنصار الشياطين الحمر في الوقت الذي رد فيه واحد من عشاق الملكي بمقطع آخر لكوكب الشرق من أغنية ” غلبني الشوق وغلبني “.

ولم ينسى عشاق البيانكونيري فريق نادي يوفنتوس الفريق السابق للدون المشاركة في رحيل رونالدو بمقطع من أغنية فات الميعاد ندمًا على رحيله.