رسميا.. إضافة المواليد على بطاقات التموين 2021 من الموقع الرسمي للوزارة

إضافة المواليد خلال الفترة الماضية تعد من أشهر النتائج الخاصة بالبحث والتي تصدرت موقع جوجل، حيث يبحث الجميع عن كيفية إضافة المواليد إلى بطاقات التموين المتنوعة وكيف يمكن أن يتم الحصول على الموقع الخاص بالتسجيل الإلكتروني وما هي البيانات المطلوبة من أجل إضافة المواليد على بطاقة التموين وحصولهم على حقهم في دعم الدولة لهم على السلع التموينية المطروحة.

رابط الموقع الخاص بإضافة المواليد

أتاحت وزارة التموين المصرية مجموعة من المواقع العامة والتي تساعدك في إدخال جميع البيانات المطلوبة من أجل إضافة صغارك على بطاقة التموين، حيث خصصت الوزارة بوابة مصر الرقمية والتي تهتم بتقديم جميع الخدمات الإلكترونية التي يحتاجها المواطن من أجل الحصول على بعض الخدمات الحكومية المتنوعة، ومن المتوقع أن يتم فتح الموقع طوال شهر أغسطس من جديد بعد غلقه في نهاية شهر يوليو الماضي.

كيف أسجل بيانات إضافة المواليد

يمكنك بعد الدخول إلي موقع بوابة مصر الرقمية البدء في تسجيل جميع البيانات التي تطلب منك، والتي يأتي على رأسها الاسم والعنوان والرقم القومي واسم بائع التموين الخاص بالمكان، ومن ثم يتم الضغط على حفظ جميع البيانات التي تم إدخالها، فهي تعتبر من المعلومات المهمة والتي يجب التأكيد على حفظها.

وأكدت وزارة التموين أن تلك الخطوة تعد من أهم ما أطلقته الوزارة من أجل التيسير على المواطنين خاصة بعد تفشي فيروس كورونا في مختلف المدن المصرية ومنعًا لحدوث أي تزاحم قد يسبب في أثار سلبية على صحة المواطنين والصحة العامة في البلد.

ويمكنك فيما بعد الاطلاع على النتيجة التي حصلت عليها قبول البيانات أو رفضها من خلال نفس الموقع بوابة مصر الرقمية، وفي حالة الرفض سوف يتم إحالة الأوراق إلى أقرب إدارة تموينية تابع لها عنوانك من أجل إعادة الإجراءات.