رسميًا.. الزمالك يحسم صفقة “الصخرة” مقابل 7 مليون جنيه واللاعب يصل ميت عقبة

كشفت مصادر رسمية داخل نادي أسوان، بأن الأخير قد وافق بالفعل على العرض المقدم من نادي الزمالك للحصول على خدمات لاعب خط الدفاع “محمود شبانة” خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما انتهى اجتماع مجلس إدارة النادي برئاسة اللواء أحمد سليمان والذي ناقش كل العروض المقدمة لمحمود شبانة وتم الموافقة على أفضلهم وهو عرض القلعة البيضاء.

وبحسب المصادر المقربة من داخل نادي الزمالك، فإن العرض المقدم من قبل الزمالك قد وصل لنحو 7 مليون جنيه، ومن المتوقع بأن يصل اللاعب إلى ميت عقبة خلال الساعات المقبلة من أجل توقيع العقود ومن ثم الإعلان الرسمي عن تفاصيل الصفقة والتي من المؤكد بأن تكون ثاني صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي بعد صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد من المصري البورسعيدي.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت بأن الزمالك قد حسم عدد كبير من الصفقات ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عنها لأسباب خاصة باللجنة المعينة لإدارة شئون النادي برئاسة الكابتن حسن لبيب ولكن على الأرجح فإن الإعلان عن الصفقات الجديدة سيكون تباعًا.

ويذكر بأن الزمالك يخوض الآن مفاوضات جادة مع إدارة نادي بيراميدز من أجل حسم صفقة اللاعب “عبد الله السعيد” والتي من المؤكد بأن تكون هي صفقة الموسم بالنسبة لجمهور الفارس الأبيض.