سمية الخشاب تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير لها عبر الانستجرام

نشرت الفنانة سمية الخشاب، مجموعة من الصور الخاصة لها في أحدث جلسة تصوير عبر صفحة التواصل الاجتماعي (الانستجرام)، التي خطفت الأنظار الآلاف من المتابعين والمشاهدين في جمهورية مصر العربية والوطن العربي والعالم أجمع، بعد ما ظهرت بفستان أنيق للغاية، لفتت انتباه الجميع إليها.

سمية الخشاب تخطف الأنظار

ظهرت الفنانة سمية الخشاب، عبر صفحتها على التواصل الاجتماعي (الانستجرام) بمجموعة من الصور في أحدث جلسة تصوير لها، وظهرت فيها وهي تجلس على كنبة موف وهي تجلس مثل الأمير بفستانها الروز وشعرها الأسود، ودونت عليها بعبارة: “لا تقود الأميرة الحقيقية في أي عالم من خلال إجبار الآخرين على الانحناء أمامها ، ولكن بإلهام الآخرين للوقوف معها”، والتي لقيت العديد من التعليقات التي تعبر عن حبها وعشقها لها.

أخر ظهور لـ سمية الخشاب

وكان قد أثارت الفنانة سمية الخشاب، خلال الأيام الماضية والتي دونت تصريحاً لها عبر صفحتها الشخصية تويتر تضمن “أنا بطالب برخصة وامتحان للإنجاب، يعني قبل ما الأزواج يخلِّفوا يروحوا يطلعوا الرخصة دي في تعاملهم اختبار هل هما مؤهلين يربّوا أو لا؟ هل هما mentally stable؟ (مستقرون عقلياً) هل هيطلعوا نشأ كويس للمجتمع؟، واللي يسقط فالامتحان يعملوله therapy (تأهيل نفسي) واخذ كورس تدريب لحد ما ينجح عشان مظلمش الأطفال معاهم”.

سمية الخشاب تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير لها عبر الانستجرام سمية الخشاب تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير لها عبر الانستجرام سمية الخشاب تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير لها عبر الانستجرام سمية الخشاب تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير لها عبر الانستجرام