“انخفاض وارتفاع مستمر ” أسعار الذهب في الاردن اليوم 2/9/2021

أسعار الذهب في الأردن والتي لا تسير على وتيرة واحدة حتى الآن بين الارتفاع والعودة لانخفاض مرة أخرى فكما نعلم جميعًا ان الأسواق الأردنية خلال الفترات الماضية تميزت بارتفاع أسعار الذهب بشكل يومي والذي اضطراب اليوم في حدوث نوع من الانخفاض الطفيف للذهب والذي يحتمل ان ينخفض أيضًا خلال الأيام القادمة كما أننا نستطيع التعرف على أسعار الذهب وجراماته المختلفة من خلال الاطلاع على البيانات التالية، تابع معنا قراءة ما يلي عبر موقعنا المميز كورة في العارضة.

أسعار الذهب في الأردن اليوم

الذهب هو معدن نفيس رائع، وتميزت اسعار الذهب اليوم بالانخفاض عن الفترات الماضية ببعض من الانخفاض الطفيفة في أسعار الذهب والذي تضمنت أسعاره كل من الآتي

  • الذهب من عيار 24 قد بلغ سعره حوالي 41.39 دينار أردني والذي كان يبلغ في الأيام الماضية سعر الجرام به حوالي 58.43 دينار أردني.
  • تراوح سعر الجرام للذهب من عيار 21 َالذي ينتشر استخدامه بين المواطنين الأردنيين بسعر حوالي 36.22 دينار أردني من السعر للأيام الماضية والتي كانت 36.25 دينار أردني.
  • تميزت أسعار الذهب من عيار 18 بتفاوت طفيف في السعر والذي تراوح سعره لليوم 31.5 والذي كان في السابق يبلغ 31.8 دينار أردني.

سعر الذهب الاقتصادي في الأسواق الأردنية

نجد أن الذهب بشكل عام وبالرغم من انخفاض سعره بجميع الأسواق الأردنية الا ان أسعار الذهب في الأردن مازالت حتى الآن في حدود طفيفة والمتمثلة في كل من الآتي

  • الذهب الاقتصادي والذي يتواجد من عيار 14 قد بلغ سعره في الأسواق حوالي 24.15 دينار أردني للجرام الواحد.
  • تراوح السعر الخاص بالذهب من فئة عيار 12 حوالي 20.70 دينار أردني لكل جرام.
  • بينما كان السعر للذهب الاقتصادي من فئة 10 جرام ما يقرب من 17.24 دينار أردني فقط.