موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية والقنوات المفتوحة الناقلة في تصفيات كأس العالم قطر 2022

نقدم من خلال موقع كورة في العارصة موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية المواجهة النارية المنتظرة الذي ستجمع بين المنتخبين، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلي كأس العالم 2022 بقطر.

يدخل العراق في مواجهة ستكون صعبة من ناحية الحسابات الفنية أمام منتخب كوريا الجنوبية، بحثا عن خطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، وتصدر مجموعته مبكرا.

ويتواجد العراق في المجموعة الأولي في تصفيات آسيا، بعد القرعة الذي إجراها الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، وأوقعته في مجموعة صعبة ضمت كلا من: كوريا الجنوبية، إيران، سوريا، العراق، الإمارات، لبنان.

ويسعي لاعبي العراق في تحقيق الفوز علي كوريا الجنوبية والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، وعدم ضياع أي نقاط في المواجهاة الهامة القادمة في المرحلة الثالثة والاخيرة من التصفيات الذي ستحسم تأهل المنتخب العراقي إلي كأس العراقي من عدمه.

موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية

وسيعمل لاعبي منتخب كوريا الجنوبية علي إستكمال سلسلة الإنتصارات الذي حققوها في المباريات الإخيرة وإستكمال الاداء الرائع.

وكانت أخر مواجهة شارك فيها لاعبي كوريا الجنوبية كانت أمام منتخب لبنان، وتمكنوا من الإنتصار بهدفين مقابل هدف.

ستقام مباراة العراق وكوريا الجنوبية علي استاد سيؤول كأس العالم بكوريا، بدون حضور جماهيري خوفا علي الجماهير بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مباراة العراق وكوريا الجنوبية غدا الخميس، في تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت مصر، والساعة الثانية صباحا بتوقيت العراق والمملكة العربية السعودية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق وكورويا الجنوبية

وأعلنت قناة الرابعة العراقية عن نقل أحداث مباراة العراق وكوريا الجنوبية مجانا بشكل حصري، لكي يتيح للشعب العراقي مشاهدة مباراة العراق وكوريا الجنوبية يلا شوت.

وأنهي المنتخب العراقي بقيادة الهولندي ديك إدفوكات إستعداداته الفنية الإخيرة لمواجهة كوريا الجنوبية.

تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة العراق وكوريا الجنوبية

ويتيح موقع كورة في العارضة تردد قناة الرابعة العراقية TV الذي من المقرر أن تنقل المباراة عليها.

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11515
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي

وسننقل من خلال موقعنا كورة في العارضة أحداث مباراة العراق وكوريا الجنوبية حيث سنوفر البث المباشر لنقل المباراة، وسنتابع أحداث المباراة لحظة بلحظة، وذالك ضمن التغطية الحية لجميع المباريات في التوقف الدولي.

تشهد مباريات العراق وكوريا الجنوبية دائما المنافسة والإثارة من كلا الفريقين ، فكل منهما يسعى للفوز وجمع النقاط الثلاث ، ولغة الأرقام تشير إلى أن الفريقين التقيا بالفعل 6 مرات ، منها مباراة واحدة فقط كانت في المرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 1994، أي أن اللقاء القادم هو الثاني الذي سيجمع الفريقين في هذه المسابقة ، والأغلبية كانت لصالح منتخب كوريا الجنوبية، وسيعمل المنتخب العراقي على محو ذكرياته السيئة أمام المنتخب الكوري الجنوبي وتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم وتجنب الهزيمة في بداية مشواره في التصفيات.