من النهاردة.. جدول موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2021

قد قرر مكتب البريد والبنك موعد صرف المعاشات التقاعدية في سبتمبر 2021، ويستعدون لإصدار المعاشات التقاعدية بعد ثلاثة أيام من الآن، وسوف يقوم المكتب الوطني للتأمينات الاجتماعية في إرسال المعاش من البنك والبريد الأربعاء المقبل الموافق الواحد من سبتمبر 2021 وسيتلقى نحو 10 ملايين و 500 ألف مواطن معاشاتهم التقاعدية لشهر سبتمبر 2021، خلال هذه الأيام الثلاثة القادمة ويكون هذا هو الوقت التي تم تحديده لصرف المعاشات، ومن خلال موقعنا موقع كورة في العارضة نعرض لكم جدول موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2021، كما نوضح لكم كيفية تفعيل كارت ميزة بدل بطاقات صرف المعاشات.

جدول موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2021

أصدرت وزارة المالية كتابا منتظمًا عن حالة دفع رواتب الأجهزة الإدارية للدولة خلال الفترة من 21إلى 27 سبتمبر من العام التالي، ومن بينها قامت 33 وزارة ووكالة بدفع أجور الهيئات والمؤسسات في 21 سبتمبر.

وتم دفع أجور موظفي الوحدات للحكومة والمؤسسات العامة في 22 سبتمبر، وتم دفع أجور العاملين في الحكومة والمؤسسات العامة في 23 سبتمبر، وتم دفع رواتب 13 وزارة ومؤسسة عامة، ولا يوجد من لا يدفع له أجرًا في شهر سبتمبر المقبل بحسب الذي تم إعلانه من القسم المالي.

تفعيل «كارت ميزة» بدلاً من بطاقات صرف المعاشات

وأضافت الحكومة المصرية أنه قد تم تفعيل “بطاقة ميزة” بدلاً من بطاقة صرف المعاشات حتى يتمكن المتقاعدون من شراء المستحقات الحكومية ودفعها، ويتمتع المتقاعدون بكافة الخدمات المصرفية من خلال البطاقة.

كما أكدت وزارة التضامن الاجتماعي، أن بنك ناصر الاجتماعي وبالتعاون مع شركة فوري الرائدة في مجال المدفوعات الإلكترونية والخدمات المالية، القيام بتنظيم حملة توعية خلال فترة صرف المعاشات، موضحا للعملاء كيفية الحصول من منافذ فوري.