عاجل.. بيراميدز يفتح النار على الزمالك بسبب عبدالله السعيد

فتح مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز النار على مسؤولي نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بسبب قضية إنتقال عبد الله السعيد للقلعة البيضاء.

مسؤولو بيراميدز يفتحون النار على إدارة نادي الزمالك

وفي تصريحات صحفية أدلى بها مصدر خاص داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز أكد أن الإدارة مستاءه للغاية من تصريحات مسؤولي نادي الزمالك بشأن رغبتهم في الحصول على خدمات عبد الله السعيد.

وأضاف المصدر أن إستياء الإدارة جاء بسبب أن اللاعب مازال يرتبط بعقد مع فريق نادي بيراميدز على الرغم من وجود محادثات بين الطرفين خلال الفترة الماضية قبل تعثر الإتفاق بسبب مرور الزمالك بضائقة مالية حسبما أخبرتهم الإدارة البيضاء.

وليد الكرتي يهدد بقاء عبد الله السعيد في صفوف بيراميدز

وفي سياق آخر تمكن فريق نادي بيراميدز من الحصول على خدمات وليد الكرتي لاعب نادي الوداد المغربي لينضم إلى الفريق السماوي بداية من الموسم القادم الأمر الذي يعجل برحيل عبد الله السعيد خاصةً أن اللاعب المغربي يشارك في نفس مركز السعيد صناعة اللعب.

في الوقت الذي ستشهد فيه الفترة القادمة عملية إطاحة بالكثير من اللاعبين في فريق نادي بيراميدز حيث يشرف على ملف الراحلين عمرو بسيوني مسؤول لجنة التعاقدات في الفريق.

ومن أبرز الأسماء المرشح رحيلها جون أنطوي الذي فشل في إثبات جدارته في هجوم الفريق بالإضافة إلى دودو الجباس بسبب كبر السن وكذلك محمود وادي مع إقترابهم من حسم صفقة مصطفى البدري من صفوف الانتاج الحربي.