أحدث تردد قناة الأرضية الجزائرية 2021 HD الجديد على جميع الأقمار الصناعية

تردد قناة الارضية الجزائرية 2021 الجديد. نستعرضه معكم في هذا المقال من خلال موقعنا “في العارضة”. حيث تعتبر قناة الجزائرية الأرضية من القنوات المتنوعة في عرضها للمحتوى التليفزيوني، فهى تعرض البرامج الحوارية المختلفة والتي تشمل البرامج الإجتماعية. والبرامج الترفيهية، وأيضًا البرامج السياسية. إضافة إلى ذلك تهتم قناة الأرضية الجزائرية بعرض ما يهتم المواطن الرياضي ومختلف الأحداث الرياضية البارزة محليًا وعالميًا. وفي غضون ذلك نستعرض معكم تردد قناة الأرضية الجزائرية على مختل الأقمار الصناعية المتاحة.

تردد قناة الأرضية الجزائرية 2021 HD

قناة الأرضية الجزائرية. تعد من أولى القنوات الفضائية التى نالت شهرة واسعة في مختلف مناطق الجزائر، إضافة إلى ذلك تعتبر من أولى القنوات التي كان لها وجود على الأقمار الصناعية الفضائية. وحازت على شهرة واسعة بين شعوب البلدان العربية، بعدما تمكنت من إمتلاكها بشكل حصري لبث العديد من البرامج الرياضية والإخبارية المتنوعة، وفي نفس السياق نشأت قناة الأرضية الجزائرية خلال عام 1956م. وتسعى القناة بشكل دائم لتطوير محتواها وأنظمة بثها عبر الأقمار الصناعية حتى تتلائم مع أجهزة الريسيفر المتنوعة. لذا تم تحديث تردد قناة الأرضية الجزائرية HD وفي السطور التالية نتعرف عليه بشكل تفصيلي.

تردد قناة الأرضية الجزائرية الجديد

قناة الأرضية الجزائرية تعرض العديد من البرامج المختلفة التي تلقى اهتمامًا كبيرًا بين المشاهدين. وتساعد في نشر الوعي المجتمعي من خلال عرضها لبرامج حوارية اجتماعية هادفة، إضافة إلى ذلك تقدم القناة باقة متميزة من البرامج الرياضية التي تتناول أحداث مباريات الدوري الجزائري، وذلك في محاولة منها لإرضاء جميع الأذواق.

تردد قناة الأرضية الجزائرية 2021 نايل سات

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11680 (ح)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 6/5

تردد قناة الأرضية الجزائرية على عرب سات

القمر الصناعي عرب سات
التردد 11785 (الخامس)
معدل الترميز 22000
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 6/5

تردد قناة الأرضية الجزائرية الجديد على هوت بيرد

القمر الصناعي هوت بيرد
التردد 12577 (ح)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 6/5

تردد قناة الأرضية الجزائرية 2021 على قمر أسترا

القمر الصناعي أسترا
التردد 11597 (الخامس)
معدل الترميز 22000
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 6/5