مُثيرة للجدل.. سمية الخشاب تطالب بإصدار رخصة للإنجاب وتعاقب الراسبين

طالبت الفنانة سمية الخشاب، الدولة بتخصيص رخصة للشباب المقبل على الزواج ومعرفة قدرتهم على تربية الأطفال ومدى الاستقرار العلقي تجاه إنجاب أطفال والقدرة في إنجاب أطفال مفيدين للمجتمع، على أن تكون إلزامية على جميع المقبلين على الزواج لضمان التربية السليمة للأطفال والحصول على حقوقهم كاملة.

وأضافت الخشاب خلال تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه يجب أن يكون الرخصة بنجاح ورسوب، وفي حالة المتقدمين يتم تخصيص لهم علاج نفسى والحصول على دورات تدريبية حتى لا يظلموا الأطفال في المستقبل.

سمية الخشاب
طالبت معالجة الراسبين.. سمية الخشاب تطالب بإصدار رخصة للإنجاب

وكتبت الخشاب في تغريدة على تويتر: “أنا بطالب برخصة وامتحان لـ “الإنجاب”، يعني قبل ما الأزواج يخلفوا يروحوا يطلعوا الرخصة دي فيتعملهم اختبار هل هما مؤهلين يربوا أو لا؟ هل هما مستقرين عقليا؟ هل هيطلعوا نشء كويس للمجتمع؟ واللي يسقط في الأمتحان يعملوله علاج نفسي وياخد كورس تدريب لحد ما ينجح عشان ميظلموش الأطفال معاهم”.

وكانت الفنانة سمية الخشاب قد شاركت في آخر أعمالها في مسلسل موسي مع الفنان محمد رمضان والفنانة هبة مجدي، والفنان رياض الخولي، والفنان سيد رجب والذي جاء من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة والذي عرض في شهر رمضان الماضي.

وطرحت سمية الخشاب فيديو كليب بعنوان أوعدك بمشاركة مع المطرب الشعبي عمر كامل من خلال موقع اليوتيوب.