عاجل.. الأهلي يقترب من ضم ثنائي بأوامر بيتسو موسيماني

دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في مفاوضات قوية للحصول على خدمات إثنين من أبرز اللاعبين خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية من أجل تدعيم صفوف القلعة الحمراء قبل إنطلاقة الموسم الكروي القادم 2021-2022.

الأهلي يقترب من الحصول على خدمات أحمد شريف وكريم الدبيس من وادي دجلة

عاجل.. الأهلي يقترب من ضم ثنائي بأوامر بيتسو موسيماني

ودخل ثنائي فريق نادي وادي دجلة أحمد شريف وكريم الدبيس ضمن دائرة إهتمامات القلعة الحمراء حيث يسعى المارد الأحمر للحصول على خدمات الثنائي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها محمد عبد المنصف مدير الكرة في الفريق الدجلاوي أكد أن ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة علم بإهتمام القلعةالحمراء بضم الثنائي.

وأضاف عبد المنصف في تصريحاته :” من المُنتظر أن تشهد الأيام القليلة القادمة تطور في المفاوضات بين الطرفين من أجل الأتفاق على المقابل المادي الذي يقضي بإنضمامهم لحامل لقب دوري أبطال أفريقيا في الموسميمن الماضيين”.

وأنهى عبد المنصف تصريحاته أن الدبيس وأحمد شريف ثنائي شاب وموهوب قدما مستويات مميزة مع فريق نادي وادي دجلة في المباريات الأخيرة من عمر الدوري المصري كما قدما مستويات مميزة مع منتخب مصر للشباب.

صفقات الأهلي الجديدة 2021

وكان الأهلي قد أعلن خلال الأيام الماضية عن ضم أربعة صفقات من العيار الثقيل الأول كريم فؤاد قادمًا من صفوف فريق نادي نجوم المستقبل والصفقة الثانية تمثلت في اللاعب الدولي الموزمبيقي لويس ميكيسوني قادمًا من سيمبا التنزاني والجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي والصفقة الرابعة والأخيرة حسام حسن مهاجم سموحة.