عاجل.. مفاجأة مدوية تقلب موازين صفقة انتقال “عبد الله السعيد” إلى الزمالك

كشفت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك بأن صفقة انتقال عبد الله السعيد إلى القلعة البيضاء قد أصبحت قريبة للغاية من الحدوث خلال الساعات المقبلة، وذلك بعدما أعلن نادي الحزم السعودي عن رغبته الكبيرة في التعاقد مع نجم القلعة البيضاء “يوسف أوباما” على سبيل الإعارة.

وبحسب المصدر، فإن انتقال أوباما إلى الحزم على سبيل الإعارة يعني حصول الزمالك على مبلغ مالي يمكن استغلاله في التعاقد مع لاعب جديد في مركز صانع الألعاب، وعلى الأرجح سيكون هذا اللاعب هو “عبد الله السعيد”.

وكانت مصادر مسؤولة داخل نادي بيراميدز قد أكدت بأن النادي لن يمانع في انتقال السعيد إلى أي مكان في حالة وصول عرض مالي جيد يرضي طموحات الفريق، خاصة بعدما أعلن بيراميدز عن بقاء إبراهيم عادل داخل جدران النادي وكذلك التعاقد مع الثنائي وليد الكرتي لاعب الوداد المغربي وكذلك ناصر ماهر نجم النادي الأهلي.

وكان الإعلامي “خالد الغندور” لاعب ونجم الزمالك السابق قد تحدث عن موقف صفقة عبد الله السعيد مع الزمالك وقال: “في الحقيقة كل المعلومات تؤكد الآن بإن النادي مهتم للغاية بالتعاقد مع السعيد، ولكن فقط يحتاج الفريق إلى الحصول على أموال إعارة يوسف أوباما من أجل بدء مفاوضاته الرسمية مع بيراميدز واللاعب”.