“متخلقتش اللبنانية اللى تغني معايا”.. أزمة جديدة لمحمد رمضان في لبنان بعد فضيحة الدكتوراة

قام الفنان اللبناني باسم مغنية بمهاجمة الفنان محمد رمضان بعنف، وذلك بعدما قام رمضان بالنشر في أخر تصريحاته على حسابه الشخصي فيس بوك أنه لم تولد إلى الآن الفنانة اللبنانية التي ستقوم بمشاركته في ديو أغنية,

وقام باسم بنشر:”(ما خلقتش الفنانة اللبنانية اللي هتغني معايا) هكذا صرح الممثل محمد رمضان الذي أجده موهوبا في التمثيل مع بعض الملاحظات على تصرفاته، يتكلم بثقة وكأنه “الأسطورة” عبد الحليم حافظ مع أن عبد الحليم (حلم الأجيال) لم يقلها يوما”.

ثم قام بإضافة :أحسنت يا محمد يا رمضان، تجعلنا نكتب عنك لكن خذ بعين الإعتبار أن سلوكك يغلب على موهبتك الموهبة وحدها لا تكفي.. تواضع”.

وأنهى منشوره بقوله “ملاحظة: تحية إلى بلدي الثاني جمهورية مصر العربية(أحبك)”.

تصريحات الفنان محمد رمضان حول مشاركة فنانة لبنانية في ديو  

وكانت في أخر مقابلة لمحمد رمضان، قامت المذيعة بسؤاله عن من هي الفنانة اللبنانية التي يتمنى أن يشاركها في ديو؟ ليقوم بمجاوبتها “لسه مجتش يعني الفنانة اللبنانية اللي بحلم أعمل معاها ديو ممكن تظهر بعد ١٥ سنة”.

وهذا الذي جعل كثير من الفنانين اللبنانيين يغضبون من محمد رمضان، بالإضافة إلى الشعب اللبناني الذي شن حملات ضده على مواقع التواصل الاجتماعي.

"متخلقتش اللبنانية اللى تغني معايا".. أزمة جديدة لمحمد رمضان في لبنان بعد فضيحة الدكتوراة

حصول محمد رمضان على الدكتوراه الفخرية من المركز الثقافي الألماني

وقام سابقًا النجم محمد رمضان بنشر مقطع فيديو على صفحته الشخصية على فيس بوك يتواجد فيه الدكتور محمود عبدالله الخطيب مدير المركز الثقافي الألماني الدولي، يتحدث فيه عن الدكتوراه الفخرية التي نالها رمضان منذ عدة أيام، وبواسطة برنامج “mbctrending” الذي يعرض على قناة mbc4، قام الدكتور محمود عبدالله الخطيب بالتصريح وقال

“طبعًا نحنا منحنا محمد رمضان عملاق الفن العربي وأحد الأساطير الموجودة في  الوطن العربي هذا الوسام،  وهي الدكتوراة الفخرية نظرًا لكفاءته في هذا المجال وتحفيزه وتشجيعه ليصل إن شاء الله إلى العالمية”.