لجميع المؤهلات بـ 12 محافظة.. القوي العاملة تعلن عن 1900 فرصة عمل بتأمينات اجتماعية وصحية

أعلنت وزارة القوى العاملة، عن وجود العديد من الفرص العمل للجنسين الذكور والإناث لجميع المؤهلات والتخصصات في ضوء مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لرعاية المواطنين والفئات الأكثر احتياجات وتوفير حياة كريمة وعمل لائق لهم.

وأكد محمد سعفان وزير القوى العاملة، أن الوزارة تصدر نشرة توظيف نصف شهرية تهدف إلى توفير العديد من فرص العمل ونشر الوظائف المتاحة في القطاع الخاص على أن يتم ترشيح المتقدم على الفرص حسب الخبرات المسجلة وذلك في إطار استغلال طاقات الشباب بما يفيد المجتمع.

رابط التقديم على فرص العمل وعددها

وأشار وزير القوى العاملة إلى أن هناك نحو 1325 فرصة عمل للجنسين، بالإضافة إلى 606 فرصة عمل لم يتم شغلها خلال الشهر الماضي ومنها مخصصة للأفراد ذوى الهمم والعزيمة لكافة التخصصات والقطاعات، وذلك بأجور مجزية تبدأ من 1200 جنيه وتصل إلى 3750 جنيه في بعض الوظائف وحسب الخبرة المتقدم، بالإضافة إلى حصول الموظف على بعض المميزات مثل التأمين الاجتماعي والصحي.

وأوضح سعفان، أن نحو 46 شركة ومصنع يتوافر فيهم فرص العمل المعلنة في 12 محافظة لشغلها خلال شهر ستبمبر المقبل وهي محافظات: “القاهرة، المنيا، أسيوط، المنوفية، السويس، الدقهلية، أسوان، البحيرة، الوادي الجديد، الإسماعيلية، دمياط، المنوفية”.

وأشار وزير القوى العاملة إلى أنه يمكن لجميع المتقدمين أصحاب المؤهلات المناسبة التقديم على الموقع الإلكتروني للوظائف الخاص بالنشرة القومية للتشغيل والتقديم تحت مسمي برنامج طالبي العمل، حيث ترشح الإدارة المختصة المتقدمين للعمل حسب الخبرة المسجلة.

القوي العاملة توفر عدد كبير من فرص العمل برواتب تصل الي15ألف جنيه
لجميع المؤهلات بـ 12 محافظة.. القوي العاملة عن 1900 فرصة عمل بتأمينات اجتماعية وصحية

تفاصيل وظائف العمل في المحافظات

وأوضح وزير القوى العاملة التفاصيل الخاصة بفرص العمل في المحافظات الـ 12 المختلفة والتي جاءت على النحو التالية:

  • محافظة القاهرة: مطلوب نحو 15 مشرف أمن براتب يصل إلى 3750 جنيها ويشترط أن يجيد المتقدم اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى توافر عمل لنحو 65 فرد أمن.
  • محافظة المنوفية: أوضح الوزير أنه هناك فرص عمل لـ ” 52 مراقب جودة، 10 منسقة ميدانية، 200 عامل ملابس، 2 أخضائي رقابة جودة، 2 عاملة تشغيل مامية، فرد أمن، 5 أخصائي أبحاث وتطوير، 10 عمال سنجر، 8 عمال انتاج، و62 عامل تعبئة وتغليف، 5 عمال خدمات، ، 20 عامل غزل، 200 عامل خياطة، 102 عامل مساعد، 10 فنى مكواة، 2 طبيب صيدلي، 5 أخصائي مشتريات”.
  • محافظة السويس: مطلوب نحو “10 فني خطوط جليز، 10 فني مكبس، 10 فني فرز”.
  • محافظة الدقهلية: كشف وزير القوى العاملة عن وجود فرصة عمل لـ ” 50 وسطي تأمين، 3 مندوب بيطري، 20 منسق أرفف، 15 منسق ممرات، 2 عامل رخام، 20 عامل نظافة، سائق، 5 منسق ميداني، 3 مندوب بيطري، 8 عمال تحميل، فرد أمن”.
  • محافظة دمياط: شملت الوظائف المتاحة في المحافظة نحو” 5 حارس أمن، 2 عمال تقطيع وتجهيز، 2 عامل مناطق عامة، 7 عمال إنتاج، 2 مساعد مضيف”.
  • محافظة البحيرة: يوجد فرص عمل على النحو التالي: 35 عامل أورليه، 25 عامل جودة، 60 عامل أوفر، 25 عامل سنجر”.
  • محافظة أسيوط والإسماعيلية: شملت الوظائف المتاحة نحو: ” 5 عامل نظافة، 20 عامل إنتاج، 3 منسق ميداني”.
  • محافظة قنا: أعلن وزير القوى العامة عن وجود فرص عمل بقنا على النحو التالي:” 8 مدرس لغة إنجليزية وعربية، 6 مشرفة، 10 عمال تعبئة، 28 مسؤول ائتمان، 4 فرد أمن، 2 عمال خدمات، محاسب، ومهندس ميكانيكا، كهربائي، و31 أخصائي تمويل، بائع، 4 مهندس حاسب آلي، 2 مترجمة، 4 دادة”.
  • محافظة المنيا: يوجد نحو 41 فرصة عمل متاحة في محافظة المنيا على النحو التالي: ” 10 فرد أمن، 6 شؤون قانونية، 2 أمين مخازن، 6 محاسبين، أخصائي موارد بشرية، كاشير، 2 مندوبة تنفيذ، 10 عمال خدمات معاونة، 3 مندوب دعاية وتسويق”.
  • محافظة أسوان والوادي الجديد: أعلن الوزير عن وجود فرص عمل في مجالات المحاسبة وعاملة النظافة وسائق جرار زراعي.