وكلت أمري إلى الله.. جواهر الكويتية توجه صدمة لمحبيها بعد إصابتها بالسرطان

كشفت الفنانة الكويتية جواهر، آخر التطورات الخاصة بالوضع الصحي لها بعد إعلان إصابتها بمرض السرطان حيث صدمت جمهورها ومتابعيها بأن الطبيب الخاص أخبرها أنه لا يستطيع أن يزيل كل الأورام السرطانية في جسمها ولكن يمكنه ان يحاصره فقط.

ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، جزء مقطعا من اللقاء التليفزيوني مع الفنانة جواهر الكويتية من خلال موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت العيدان على المقطع قائلة: “جواهر الكويتية، الدكتور قال لها سنحاول نحاصر السرطان ولكن لا أستطيع إزالة كل الأورام”.

تعليق مؤثر لجواهر الكويتية بعد إصابتها بالسرطان

وعلقت الفنانة الكويتية جواهر، التي أعلنت إصابتها بالسرطان في العام الماضي، في اللقاء التي جمعها مع مي العيدان بتعليق مؤثر حيث قال:” وكلت أمري إلى الله، سبحانه بيقول للشئ كن فيكون، بدعي ربي ليل نهار يقدرني على ما أنا فيه، الأول كنت استعجل أموري الآن تعلمت الصبر وألهمني ربي وأعطاني القدرة”.
وأضافت خلال المقابلة: “سعيدة بالابتلاء وبصبري عليه، لأنه رفع درجتي ومنزلتي وأجري، مو زعلانة أبدًا، وإن شاء الله أتغلب على المرض مع إنهم قالوا لي الطبيب ما يقدر يشيل الأورام اللي عندي”.

وكلت أمري إلى الله.. جواهر الكويتية توجه صدمة لمحبيها بعد إصابتها بالسرطان
وكلت أمري إلى الله.. جواهر الكويتية توجه صدمة لمحبيها بعد إصابتها بالسرطان

بداية مرض جواهر الكويتية وإصابتها بالسرطان

وكشفت الفنانة جواهر الكويتية والتي تتلقي علاجها في لندن، عن بداية مرضها وإصابتها بالسرطان وطريقة اكتشاف ذلك، حيث أكدت أنها تعرضت في بداية الأمر إلى تشخيص خاطئ وظلت لفترات طويلة تعاني من التعب الشديد بدون أن تعرف سبب التعب، ولم تجري الفحوصات الدقيقة والأشعة والمناظير لمعرفة حقيقة الإصابة بالسرطان.

وأضافت أنها علمت بالإصابة بسرطان المعدة في نهاية عام 2019، وانتقل المرض إلى الكبد، وبدأت في إجراءات العلاج وتلقت ما يقرب من 51 جرعة من علاج الكيماوي منذ بدء العلاج حتى الآن، معبرة عن رضاها التام بما تتعرض له من ألم جسدي قائلة: “الحمد لله.. هذا أجر ببلاش”.

وأوضحت الفنانة أنها أصبحت أفضل وتستطيع التحرك ولكن أكثر ما يسبب لها الضيق عدم القدرة علي السجود خلال صلاتها حيث تؤدي الفروض الخمسة وهي تصلي على الكرسي جالسة وقالت الفنانة معلقة على المرض: “هذا الابتلاء قربني لربي وغير حياتي 180 درجة للأفضل.. وكلي ثقة في ربي إنه الشافي المعافي ومتفائلة خير”.
وحرص الكثير من جمهور ومحبي الفنانة جواهر الكويتية على دعمها والدعاء لها بالشفاء العاجل والانتصار على هذا المرض وأن تنتهي رحلة العلاج على خير.