ركزوا قبل ما تكتبوا.. سمية الخشاب تتوعد المتجاوزين بـ البلوك

شنت الفنانة سمية الخشاب، هجوما على بعض النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الذين يعلقون بتعليقات غير لائقة على المنشورات الخاصة بها، حيث دعتهم إلى عدم التجاوز والتفكير قبل التعليق، وأبدت عن غضبها الشديد إيذاء بعض التعليقات.

ونشرت الخشاب، تغريدة على صفحتها الرسمية على تويتر حذرت فيها المتجاوزين وكتبت: “على فكرة يا جماعة، البلوك سهل جدًا هنا على تويتر مش زي باقي السوشيال ميديا platforms، فركزوا قبل ما تكتبوا”.


صورة غامضة للخشاب ردا على عقد قران أحمد سعد

وكانت الفنانة سمية الخشاب أثارت موجة من الجدل بعدما نشرت صورة غامضة عقب إعلان الفنان أحمد سعد طليقها عقد قرانة على مصمة الأزياء علياء بسيوني.

وأثارت الصورة التي نشترها الخشاب على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك العديد من التساؤلات حول سبب نشر هذه الصورة في هذا التوقيت والغرض منها والذي اعتبره الكثير من الجمهور ردا على عقد قران أحمد سعد، ولكن الفنانة حسمت الأمر وردت على حالة الجدل من خلال صفحتها على موقع التغريدات الصغير تويتر وكتبت:” يعني بتفبركوا ردود وتثيروا فتن ومع ذلك محدش مهتم بيكم.. ربنا يعينكم على نفسكم ويشغلكم بنفسكم”.

الفنان سمية الخشاب
ركزوا قبل ما تكتبوا.. سمية الخشاب تتوعد المتجاوزين بـ البلوك

وكشفت الخشاب عن المقصود في الصورة من خلال ردها على أحد المتابعين حيث وجه لها سؤال ماذا تعني من هذه الصورة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لترد عليه قائلة:” مكتوب عليها Love you all وقبلها كان إيموجي عليه وش وقلوب وعاملة في الصورة نص قلب وكاتبة علي تويتر بحبكم أوي تحتها.. محتاجين إيه تفهموه اكتر من كده؟.. أنا مش مسئولة عن أي فبركة أو عن أي شخص بيعمل سكرينات ليا أو لأي شخص تاني عشان يعمل فتن وزيطة ومواضيع ملهاش أي لازمة والناس تمشي وراه ويلم ترافيك، أنا بحب جمهوري وبحترمه ومش مسئولة عن أي نوايا أخرى.. شكرا”.

وكان الفنان أحمد سعد طليق الفنانة سمية الخشاب ، قد أعلن منذ أيام عن عقد قرانه على عارضة الأزياء علياء بسيوني، حيث احتفلا في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وسط عدد من الاصدقاء والأقارب فقط وحضر الحفل شقيقه الفنان عمرو سعد ووالدتهما، وذلك بعد عام واحد فقط من الخطوبة التي احتفلا بها بالتزامن مع عيد ميلاد الفنان أحمد سعد والذي يوافق العشرين من أغسطس وكان في حفل عائلي أيضا اقتصر على أسرة العروسين وبعض من الأصدقاء المقربين.