عاجل.. تعليق مثير من محمد صلاح حول انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك

كشف لاعب ونجم نادي الزمالك السابق، محمد صلاح، بأنه يعتقد بأن “رمضان صبحي” لا يستحق الحصول على فرصة للعب داخل نادي الزمالك خلال الوقت الحالي، وخاصة بعدما فشل اللاعب في تقديم نفسه بشكل جيد مع فريقه الحالي بيراميدز والذي انتقل له مطلع الموسم الماضي.

وأوضح “صلاح” في تصريحات إعلامية حول الصفقات الجديدة المتوقعة لنادي الزمالك في الفترة المقبلة، وقال: “من يرفض اللعب للزمالك في أي وقت ماضي، لا يستحق فرصة جديدة، فرمضان قد علق من قبل ورفض الانضمام لنادي الزمالك عندما كان لاعبًا في صفوف الأهلي وتحدث عن ذلك في أكثر من لقاء تليفزيوني، ولذا يجب الآن التفكير في هذا الأمر من قبل مجلس الإدارة والتوقف عن محاولة ضمه”.

وأكمل مدرب الزمالك السابق تصريحاته قائلًا: “في نفس مركز رمضان صبحي، يلعب أشرف بن شرقي والذي يعد الأفضل في مصر خلال الوقت الحالي، فهل من الممكن بأن يقبل رمضان أن يجلس احتياطًا لأشرف بن شرقي في الزمالك، بكل تأكيد لا، ولذا فمن الأفضل عدم التفكير في التعاقد معه”.

وأنهى “محمد صلاح” حديثه حول صفقات الزمالك الجديدة، وأكد بأن انضمام “عبد الله السعيد” للزمالك سيكون أمر مميز في الحقيقة وخاصة لكون هذا المركز في الزمالك يحتاج إلى لاعب بحجم وإمكانيات السعيد.