عاجل.. مانشستر يونايتد يكشف عن مفاجأة جديدة بخصوص صفقة كريستيانو رونالدو

كشف مسؤولي نادي مانشستر يونايتد عن تحضيرهم لمفاجأة جديدة تخص صفقة انتقال الدولي البرتغالي “كريستيانو رونالدو” إلى صفوف الفريق قادمًا من نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك بعدما تم الإعلان عن كل تفاصيل الصفقة وتأكدت عودة رونالدو إلى مدينة مانشستر من جديد بعد نحو 12 عام من الغياب.

وبحسب مصدر صحفي، فإن مان يونايتد يفكر في أن يكون تقديم كريستيانو رونالدو “أسطوري” بأتم معنى الكلمة، حيث يعكف كل المسؤولين داخل النادي الآن من أجل التحضير لفيديو التقديم وكذلك للطريقة التي سيتم الإعلان بها عن عودة رونالدو إلى ملعب أولد ترافورد من جديد.

ومن بين الأفكار المطروحة فيما يخص عودة كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد من جديد، هي دخول رونالدو رفقة السير إليكس فيرجسون إلى أرضية ملعب أولد ترافورد قبل مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يوم 11 سبتمبر المقبل في الجولة الرابعة من بطولة الدوري.

ويتوقع بعض المتابعين بأن يكون تقديم رونالدو كلاعب لمانشستر يونايتد أمام الجمهور في ملعب مانشستر التاريخي مراقب من قبل المئات وربما الآف من كاميرات وسائل الإعلام على مستوى العالم، وربما يحقق أكبر نسب مشاهدات في تاريخ صفقات كرة القدم على مدار السنوات الأخيرة.