تردد قناة توم وجيري عبر نايل سات.. استقبل الآن Tom&jerry لمتابعة أجمل برامج وكرتون الصغار

تردد قناة توم وجيري للاطفال أصبح متوفر لكل من يبحثون عنه بعد قيام إدارة القناة بتغييره لتقديم جودة أفضل لمتابعي القناة، ولقد حققت هذه القناة نجاح ونسبة مشاهدة كبيرة، من بداية انطلاقها ليس فقط لمن لديهم أطفال ولكن الكثير من الكبار، يتابعونها لعرضها الكثير من الأفلام الخاصة بتوم وجيري، والتي يعشقها الجميع الامر الذي جعل القناة تتميز عن غيرها.

تردد قناة توم وجيري

قناة توم وجيري كانت مع بداية انطلاقها تعرف باسم بيبي كيدز، قامت إدارة القناة بتأسيسها لتكون قناة ترفيهية للأطفال، ومن بداية انطلاق القناة ولاقت قبول كبير عند الأطفال وأسرتهم، ما جعل القناة تحقق شهرة كبيرة في العالم العربي، حصلت على ثقة عدد كبير من الاسر العربية في محتواها.

تردد قناة Tom & Jerry 2021

وبعد إعلان إدارة القناة عن تحسين مستوى البث في القناة ما يترتب عليه تغيير التردد الخاص بها، وبحث الكثير حوله، والتردد هو 11354 وتأتي على القمر الصناعي نايل سات، وبمعدل ترميز 27,500، والاستقطاب عمودي، وتصحيح الخطأ 6/5.

قناة توم وجيري 2021

اشتهرت قناة بيبي كيدز باسم توم وجيري بسبب عرضها الدائم والمستمر لحلقات هذا المسلسل الكرتوني، بجانب البرامج والمسلسلات الأخرى، وتميزت هذه القناة بمحتواها المناسب للأطفال ولأسرهم، ما جعل الأسر يتشجعون على ترك أبنائهم يتابعون هذه القناة دون الحاجة إلى رقيب لثقتهم فيهم، وبرغم إمكانيات القناة البسيطة إلا أن نجاحها تعدى الكثير من القنوات.
لقد بينا لكم فيما سبق تردد قناة توم وجيري HD الجديد والذي يقدم لكم البث الاقوى والافضل لكل متابعي القناة، وتستمر القناة في عرض محتوياتها الكرتونية والتعليمية والترفيهية بشكل مستمر، الامر الذي جعل الكثير يقوموا بمتابعتها وحث أطفالهم على الاستمرار في متابعتها، وذلك الأمر هو سر نجاحها وشعبيتها الزائدة.