رسمياً .. كريستيانو رونالدو يودع زملائه في يوفنتوس قبل رحيله لمانشستر سيتي

وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مقر تدريب نادي يوفنتوس الإيطالي ، لتوديع زملائه ، والاستعداد للانتقال إلى مانشستر سيتي.

أفادت “سكاي سبورتس” الإيطالية ، أن رونالدو قاد سيارته إلى ملعب التدريب صباح اليوم ، لوداع زملائه في الفريق ، وأنهى مسيرته مع يوفنتوس بشكل نهائي.

وقالت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية ، إن الصفقة قد تكتمل يوم الجمعة ، لأن يوفنتوس ينتظر عرضا لا يقل عن 25 مليون يورو للاعب المخضرم ، وسيقبله.

وعلى صعيد متصل ، ذكرت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” أن البرتغالي الدولي على بعد خطوة واحدة من يوفنتوس ، لكن مانشستر سيتي لم يعرض بعد شرائه ، لكن من المرجح أن تكتمل هذه العملية في غضون  24-48 ساعة التالية ، على سبيل المقارنة ، مقابل حوالى 25 مليون يورو أو مع إدراج جابرييل خيسوس فى الصفقة.

أكدت الصحف الإيطالية أنه بالنسبة لكريستيانو رونالدو ، بعد أن لعب لمانشستر يونايتد ، يعد هذا تحديًا سخيفًا ، لكن الأمر الأكثر إثارة للسخرية هو أن جوارديولا سيصبح مدربه القادم.

ذكرت تقارير سابقة من إيطاليا أن إدارة مانشستر سيتي عرضت وكيل كريستيانو رونالدو خورخي مينديز أثناء إقامته في إنجلترا للتعاقد مع اللاعب البرتغالي مقابل 15 مليون يورو في الموسم براتب سنوي.