عاجل.. شوبير يفجر مفاجأة مدوية حول صفقة الأهلي الرابعة

فجر الإعلامي أحمد شوبير لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الأهلي ومنتخب مصر مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في حصول القلعة الحمراء على صفقة رابعة من العيار الثقيل.

شوبير يعلن حصول الأهلي على صفقة حسام حسن

عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أعلن احمد شوبير في تغريدة له أن الصفقة الرابعة للنادي الأهلي ستكون مهاجم فريق نادي سموحة حسام حسن.

ويعد اللاعب رابع الصفقات المنضمة للقلعة الحمراء بعد التعاقد مع الظهير الأيمن لفريق نادي نجوم المستقبل بالإضافة إلى الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب فريق نادي برايتون الإنجليزي وليويس ميكيسوني نجم سيمبا التنزاني السابق.

أرقام حسام حسن صفقة الأهلي الجديدة

ظهر حسام حسن مع فريق نادي سموحة خلال منافسات الموسم الجاري في بطولة الدوري المصري الممتاز في خمسة عشر مباراة أحرز خلالها تسعة أهداف قبل الخروج على سبيل الإعارة للعب في صفوف فريق نادي أهلي طرابلس الليبي.

أما فيما مسيرته بشكل عام وصل رصيد مشاركات اللاعب في البطولات المختلفة مع جميع الفرق التي دافع عن ألوان قمصانها إلى 199 مباراة 179 مباراة في بطولة الدوري 154 منها مع فريق نادي سموحة و26 مباراة مع فريق نادي الداخلية فيما شارك مع نادي طلائع الجيش في 19 مباراة.

وسجل حسام حسن مع فريق نادي سموحة 49 هدفًا فيما تمكن من تدوين هدفين بقميص فريق نادي الداخلية وهدف واحد بقميص طلائع الجيش.