حقيقة منح الفنان محمد رمضان شهادة الدكتوراه الفخرية

تداول خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء عن منح الفنان محمد رمضان، شهادة الدكتوراه الفخرية ولقب سفير الشباب العربي، وذلك خلال حضوره حفل ضمن فعاليات مهرجان “أفضل”، الذي تنظمه نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما بالتعاون مع نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان، تحت رعاية وزارة الثقافة اللبنانية، وأثار هذا الخبر حفيظة الكثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية والعالم العربي أجمع، ومن خلال هذا التقرير سنتعرف على حقيقة ما تداول.

منح محمد رمضان شهادة الدكتوراه الفخرية

أن منح محمد رمضان شهادة الدكتوراه الفخرية، ليست خيال أو إشاعة بل إنه خبر صحيح، حيث كتب الفنان محمد رمضان عبر صفحته على الفيس بوك: “شكراً معالي وزير الثقافة اللبناني و السيد نقيب الموسيقيين و نقيب الممثلين اللبناني على منحي الدكتوراه الفخرية في التمثيل و الأداء الغنائي و شكراً المركز الثقافي الألماني في لبنان على منحي لقب سفير_الشباب_العربي، ثقة_في_الله_نجاح محمد_رمضان”.

ونقدم لكم مجموعة من الصور التي تثبت صحة منح محمد رمضان شهادة الدكتوراه الفخرية، حيث قام منح المركز الثقافي الأماني الدولي محمد رمضان شهادة لدكتوراه الفخرية التي تمنح لشخصيات مهمة في العالم، ومدون عليها “كتقدير رفيع المستوى لما بذلتموه لنشر روح التسامح والعدالة والقيم الإنسانية والثقافية والعلمية”.

حقيقة منح الفنان محمد رمضان شهادة الدكتوراه الفخرية حقيقة منح الفنان محمد رمضان شهادة الدكتوراه الفخرية

أخر ظهور محمد رمضان

قبل مشاركته في حفل ضمن فعاليات مهرجان “أفضل”، الذي تنظمه نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما بالتعاون مع نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان، حيث أحيا الجمعة الماضية حفل في جولف بورتو مارينا، بعنوان “أقوى حفل في الساحل”.

حقيقة منح الفنان محمد رمضان شهادة الدكتوراه الفخرية حقيقة منح الفنان محمد رمضان شهادة الدكتوراه الفخرية حقيقة منح الفنان محمد رمضان شهادة الدكتوراه الفخرية