مصر للطيران تعلن عودة الطيران بين مصر والسعودية وشروط السفر 1443ه/2022م

فتح الطيران، قرار يبحث الكثيرة عنه وتزداد محركات البحث يوميا بحث عن تحديد الموعد والشروط الأزمة والأوراق الرسمية التي يجب توافرها وتقديمها للحصول على التأشيرة بعد أزمة فيروس كورنا وغلق المطارات تسبب في عطل الكثير من الرجوع إلى عملة بعد قضاء أجازة.

مصر للطيران، هي شركة الطيران الوطنية المصرية، وهي أول شركة طيران انطلقت في الشرق الأوسط، وسابع شركة طيران أُنشئت على مستوى العالم، حيث يرجع تاريخ تأسيسها للعام 1932م. ومصر للطيران عضو في الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا)، والمنظمة الدولية للطيران المدني (إيكاو)، والاتحاد العربي للنقل الجوي، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة القاهرة.

موعد رحلات من مصر إلى السعودية

تنويه هام لعملاء مصر للطيران المسافرين من القاهرة ألي المملكة العربية السعودية تهيب مصر للطيران بعملائها المسافرين من القاهرة ألي المملكة العربية السعودية انه اعتبارا من 1 سبتمبر 2021 سيتم نقل رحلات المغادرة لتكون من خلال مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي. علماً بأن مصر للطيران تسير رحلاتها إلى المملكة العربية السعودية لكل من النقاط التالية ( جدة والمدينة والرياض و الدمام و القصيم).

متطلبات السفر إلى السعودية

تطلب السلطات الحكومية في بعض البلدان وثائق إضافية يتم ملؤها من قبل المسافرين قبل الوصول ، لذلك إذا كانت وجهتك واحدة من الرحلات المذكورة أدناه ، يرجى منك طباعة الوثيقة (ملف PDF أو نموذج عبر الإنترنت) ليتم استيفاء بياناته قبل رحلتك، ومن اهم تلك الدول المملكة العربية السعودية، التي ينتظر الجميع قرار فتح الطيران والعودة كمما نوهت أيضا شركة مصر للطيران على  أن جميع التعليمات الموضوعة اعلاه عرضة للتغيير في أي وقت وفقا لتعليمات حكومات الدول ، ولهذا نوصي جميع مسافرينا بمراجعة أحدث القيود التي نشرتها حكومة بلد وجهاتهم، مصر للطيران قيود السفر إلى السعودية.