كريستيانو رونالدو ومانشستر سيتي || هل يعود صاروخ ماديرا إلى مدينة مانشستر

كريستيانو رونالدو ومانشستر سيتي، هل يعود صاروخ ماديرا إلى مدينة مانشستر، ارتبط اسم كريستيانو رونالدو هذه الأيام بنادي مانشستر سيتي، وذلك بعد انتشار أخبار عن تمرد رونالدو على أوضاعه في فريقه الحالي نادي يوفنتوس الإيطالي، وكانت أخبار قد انتشرت مطلع هذا الصيف تربط انتقال كريستيانو رونالدو من إيطاليا إلى نادي من كبار أندية القارة العجوز، ولم يتم تحديد اسم النادي وقتها، ولكن كان التكهنات تتجه نحو نادي باريس سان جيرمان، وزادت هذه التكهنات بعد تعاقد النادي الباريسي مع المدافع الإسباني وصديق الدون سيرخيو راموس، وكذلك بعدما تعاقد النادي مع البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولكن خرج علينا مسئولو نادي يوفنتوس بتصريحات مفادها أن الدون باقي في تورينو.

كريستيانو رونالدو ومانشستر سيتي

وفي الأيام الأخيرة عاد اسم كريستيانو رونالدو ليكون حديث وسائل الإعلام التي ربطت بين اسم اللاعب واسم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث أكدت بعض التقارير الصحفية الصادرة عن النادي الإنجليزي طرح اسم اللاعب للانضمام للفريق بعد فشل مفاوضات ضم قائد منتخب إنجلترا ومهاجم نادي توتنهام هاري كين، وذلك في ظل إصرار إدارة النادي اللندني على أن أي عرض لهاري كين يقل 200 مليون جنيه استرليني لن يتم النظر إليه، وهو الأمر الذي تراه إدارة السيتي مغالاة في السعر من نادي توتنهام.

كريستيانو رونالدو في اليوفي
كريستيانو رونالدو في اليوفي

هل يعود صاروخ ماديرا إلى مدينة مانشستر؟

وتم طرح اسم رونالدو كبديل في حالة عدم تمكن النادي من الحصول على خدمات هاري كين، ولكن إدارة نادي يوفنتوس تضع بعض الشروط منها أن تتضمن صفة كريستيانو رونالدو إلى السيتي لاعبا في نفس مركزه، وتم وضع اسمين على لائحة الفريق الإيطالي للاختيار بينهما في حالة الموافقة على العرض وهما البرازيلي جابرييل خيسوس أو البرتغالي برناردو سيلفا، أو المدافع ايمريك لابورت.

وتستعد إدارة مانشستر سيتي لتقديم عرض أخير إلى نادي توتنهام بخصوص اللاعب هاري كين، وهو ما يعلمون أنه سوف يتم رفضه لعدم موافقة السعر المطلوب، لذلك بدأ التفكير جديا في ضم صاروخ ماديرا إلى صفوف الفريق.

كريستيانو رونالدو ومانشستر يونايتد

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو سبق وأن لعب في مدينة مانشستر من قبل ولكن في صفوف الغريم مانشستر يونايتد تحت قيادة المدير الفني السير أليكس فيرجسون، كما يحظى كريستيانو بحب وتقدير من جماهير الريد ديفلز عشاق نادي مانشستر يونايتد، فهل يفعلها كريستيانو وينتقل إلى الغريم التقليدي لهم؟ أم سوف يستمر مع النادي الإيطالي حتى نهاية عقده في يونيو 2022؟ هذا ما ستظهره لنا الأيام القادمة فتابعونا.