صفقات الزمالك الجديده 2021 أقربهم عبد الله السعيد وأحمد أيمن منصور

لقد صرح حسين لبيب رئيس لجنة النادي الأهلي بأن عبد الله السعيد  يفخر به أي نادي ينتمي إليه، ولقد أكد على أن اللاعب عبد الله على خلق عالي، وذو مهارات كبيرة وعالية، وأداء مهني نادر، وأنه من أفضل لاعبي مصر ، حيث أن نادي الزمالك يتشرف بانضمامه له، ونحن الآن بصدد التعرف على صفقات الزمالك الجديدة، ولكن لقد أكد حسين لبيب ضمن تصريحاته بأنه يتابع أكثر من لاعب، ولكن إلى أن ينتهي الدوري فكل شيء يتم تأجيله الآن، وأنه لا يمكن أن توجد مفاوضات رسمية مع أي نادي آخر، ولكن هناك كلام متعدد القصد، ويقصد به أكثر من معنى، حيث أنه يوجد العديد من الوكلاءفي تسويق اللاعبين، يركزون في التتويج بالنسبة للدوري، ثم تأتي مرحلة التفكير في بقية الأمور الأخرى.

صفقات الزمالك الجديدة

  • من المعروف أنه سوف يعقد لبيب مع لجنة الكرة جلسة مع اللاعب الفرنسي باتريس كارتيرون، وهو المدير الفني للفريق وذلك عقب الانتهاء من مبارات البنك الهلي في نهاية مشوار الدوري لملف الصفقات.
  • كما قام نادي الزمالك بالتواصل مع محمود وادي لاعب ومهاجم فريق البيراميدز، حيث أعلن النادي عن رغبته في التعاقد مع اللاعب، خلال فترة الانتقالات، وذلك للعمل على تدعيم صفوف نادي الزمالك.
  • كما أن لجنة نادي الزمالك أكدت على محمود وادي بأنه مرغوب بشدة من جميع أعضاء النادي، إلا أن اللاعب قام بطلب التفاوض مع السماوي، وفي ذلك الوقت ينتظر مسئولي نادي الزمالك رد إدارة الفريق السماوي.
  • كما حاول نادي الزمالك التعاقد أيضاً مع لاعب طلائع الجيش مهند لاشين، حيث أبدى اللاعب موافقته الشديدة للإنضمام لنادي الزمالك، مع بداية الموسم الجديد خلال فترة انتقالات الصيف الجارية.
  • وبالتالي فإن نادي الزمالك ينتظر في الوقت الراهن فترة الانتقالات التي سوف تغير من ترتيب النادي، وأولولياته بشكل كبير، وبالتالي فهو الآن في فترة انتظار رد من مهاجم بيراميدز، وانتقالات للاعب طلائع الجيش.