بشرى لجمهور الباريسي.. ميسي يظهر في صفوف الفريق في هذا الموعد

يرتقب عشاق الكرة المستديرة، موعد أول ظهور للأرجنيني ليونيل ميسي مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان، وذلك بعدما أنهي مسيرته الكروية التاريخية مع ناديه السابق برشلونة الإسباني بعد مسيرة مليئة بالبطولات والإنجازات لسنوات عديدة، حيث عجزت إدارة النادي عن تقديم عرض جديد لميسي والتأمين مقابل التجديد، وعقد اللاعب الأرجنتيني مؤتمرا صحفيا ودع من خلاله زملائه في برشلونة والجمهور وسط دموع من الحضور ومن اللاعب نفسه.

وبعد ساعات من إعلان رحيل ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة بشكل رسمي، أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن التعاقد مع نجمع برشلونة السابق، في صفقة أصبحت الأعلي في تاريخ الكرة، وجاء تعاقد الفريق البارسي مع ميسي لمدة موسمين مع إمكانية التمديد لموسم إضافي، وحيث على راتب سنوي يصل إلى 35 مليون يورو.

ومن المقرر أن يرتدي ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان، المقيص رقم 30، والذي سبق وأن ارتداه في بداية المشوار مع فريق السابق برشلونة.

ميسي في باريس
بشرى لجمهور الباريسي.. ميسي يظهر في صفوف الفريق في هذا الموعد

موعد ظهور ميسي مع باريس سان جيرمان

تترقب جمهور الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان، الظهور الأول للوافد الجديد ميسي مع فريق الكرة، وكشفت تقارير صحفية فرنسية، أنه من المقرر أن يظهر اللاعب الأرجنتيني مع باريس سان جيرمان يوم التاسع والعشرين من شهر أغسطس الجاري، حيث يلعب الفريق مع نظيره ريماس على ملعب الأخير، وأوضحت التقارير التي نشترها صحيفية ليكيب الفرنسية، أن هذا الموعد هو الأنسب لظهور ميسي وتحديدا في الأسبوع الرابع من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسية.

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم بعد مرور 3 مواجهات من البطولة حيث حقق الفوز في الـ 3 مباريات الماضية، حيث فاز في الجولة الأولى على نظيره تروا بنتيجة هدفين مقابل هدف، وفي الجولة الثانية حقق الفوز على نظيره ستراسبورغ بنتيجة أربعة أهداف لهدفين وبنفس النتيجة على نظيره بريست في الجولة الثالثة.