تردد قناة اون سبورت 1 الجديد 2021 HD|الزمالك vs الانتاج| بالخطوات تردد تايم سبورت ON Time Sports 1 HD

تردد اون سبورت 1 الناقلة لمباراة الزمالك والانتاج الحربي. نوفرها لكم الآن من أجل الاستمتاع بأهم مباريات الدوري المصري 2021. وذلك في الأسبوع 33 من البطولة المصرية المرتقبة في قمتها لتحديد بطل الدوري، وأخر مباريات الحسم. كما جدير بالذكر أن الأهلي والجونة سيلعبون الليلة قمة كبيرة، وسيمكننا الاستمتاع خلال اللقاء عبر قناة أون تايم سبورت 2 بتعليق عربي.

تردد اون سبورت on time sport 1

نوفر لكم تردد قناة اون تايم سبورت 1 ON Time Sports 1 HD. التي ستنقل لنا لقاء الزمالك الليلة في قمة كروية كبيرة. ونتعرف علي الفريق الذي سيكون بطلاً للدوري في نسخته الحالية التي أوشكت علي الانتهاء، ويمكن الحصول علي التردد باستخدام الشرح المرفق إليكم. خصيصاً بعد تغير التردد منذ أول شهر يوليو.

https://www.youtube.com/watch?v=rJAge5szPrc

تردد تايم سبورت 2021 الجديد، وفرنا لكم أعلاه التردد الجديد بالبيانات الخاصة للإدخال علي الجهاز الخاص بكم، والحصول عليها من خلال القمر الصناعي نايل سات. ويمكنكم تطبيق الخطوات عن طريق هذا الفيديو المبسط لعرض شرح تفصيلي لتنزيل القناة.

تردد قنوات اون سبورت On Time Sports

تردد قناة تايم سبورت 1 الجديد، يتوفر تردد On Time المفتوحة. وذلك عبر القمر الصناعي النايل سات، هذا بعد أن تم إيقاف التردد القديم، ويتوفر تردد تايم سبورت الجديد منذ 1 يوليو الماضي، ويمكنكم الحصول عليه كالآتي:

اسم القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز
قناة تايم سبورت نايل سات 11861 27500

تردد تايم سبورت يوفر لنا أهم المباريات، والتي يمكنكم متابعتها الليلة في الدوري المصري. ويمكنكم بكل سهولة استقبال تردد قناة اون تايم سبورت علي النايل سات للاستمتاع بمتابعة مباريات اليوم.

تردد تايم سبورت 2021 الجديد

قامت مجموعة قنوات أون سبورت بتحديث التردد أول شهر يوليو. وقد أعلنت الإدارة عن توفير الترددات مفتوحة لاستقبالها علي الأرضي، وكذلك الحصول علي متابعة أهم مباريات الدوري المصري. وخلال أسبوع الحسم سنتابع مباراة الزمالك والانتاج الحربي. وفي نفس الوقت مباراة الاهلي والجونه في لقاء كبير عبر تردد قناة اون سبورت 2 المفتوحة.