رضوى الشربيني تهدد المطرب أحمد سعد بعد عقد قرانه على مصممة الأزياء علياء

كتب_ مصطفى شاهين

هددت الإعلامية رضوى الشربيني المطرب أحمد سعد بطريقة طريفة للغاي، وذلك بعد عقد قرانه على عليا، قائلة “مبروك بأحلى عروسه في الدنيا.. خلي بالك يا أحمد لحسن بص”، وهكذا كانت تهنأت الشربيني للمطرب أحمد وسط فرحة مليئة بالصور والضحكات البيضاء التي تجمعه مع زوجته، ورد عليه قائلاً “خلاص الحمد لله على نعمة علياء وشكرًا جدًا على المباركة”، في حين أن زوجته السابقة الفنانة سمية خشاب قد نشرت بعض الصور على حسابها بإنستقرام تدل تلميحات غامضة للمطرب أحمد سعد .

واحتفل الفنان أحمد سعد بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني، التي تعد من أشهر المصممين على مستوى مصر، وكان ذلك ليلة السبت 21-8-2021  بحضور بعض الأقارب والأصدقاء والأهل، في حفل بسيط دون التأرجح لأي مخالفات أخرى من الحفلات التي نشاهده في الفترات الأخيرة.

وجمعت بين المطرب أحمد سعد وعلياء قصة حب طالت مدتها شهر كامل، لتنتهي على عقد قرانهم رسميًا، وقد حضر معها بعض الحفلات قبل الزواج في أخرها عيد ميلادها التي أحياه المطرب عمر كمال، وقد التقط معها صور تذكارية في غاية البهجة والسرور والفرحة العارمة، والتي أثارت تساؤلات الكثير من رواد التواصل الاجتماعي مؤكدين عن دلهم لعلاقة عاطفية، وبعض توقع في ليلة عيد ميلاد علياء أنه يوم الخطوبة على المطرب أحمد سعد.

أعمال النجم أحمد سعد الفنية

يذكر أن النجم أحمد سعد قد طرح مؤخرًا عدد من الاعمال الفنية التي سيتم اذاعتها خلال الفترات المقبلة، منها أغنية لفيلم “200 جنيه”، التي يضم عدد كبير من النجوم  مثل النجم أحمد السقا، إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد رزق، نيللي كريم، ليلى علوى، محمود حافظ، مي سليم، ليلى علوي، طارق عبد العزيز، ملك قورة، محمد فراج، أحمد السعدنى، نهى صالح، وعدد من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.