’’خسارة العميد’’ نتيجة الاتحاد والرجاء 8-7 || ملخص مباراة الرجاء والاتحاد السعودي السبت 21-8-2021

ملخص الاتحاد والرجاء الآن، يلتقي الفريقين السعودي والمغربي علي أرضية ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله. وقمة نارية في نهائي كاس محمد السادس للأندية الأبطال.  فبعد التأجيل الذي دام طويلاً، تم تحديد الليلة لتكون مرحلة نارية في اللقاء المرتقب، وملحمة كروية كبيرة ينتظرها الجمهور من أجل نتيجة مباراة الرجاء والاتحاد السعودي . البطولة العربية.

ملخص الاتحاد والرجاء اليوم

نقدم لكم نتيجة الاتحاد السعودي والرجاء المغربي اليوم في نهائي كاس محمد السادس للأندية الأبطال 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم السبت 21 من أغسطس 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون بتمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

تردد ابو ظبي الرياضية 1 مشاهدة الرجاء والاتحاد اليوم

الاسطورة الاتحاد السعودي والرجاء المغربي لايف عبر أبو ظبي الرياضية المفتوحة، يمكن الحصول علي تردد قناة ابو ظبي 3 الآن، حيث تقوم هذه القنوات بنقل الأحداث الرياضية المختلفة علي مدار اليوم  وعلى مدار الإسبوع، وفي عام 2008 حققت القناة نقلة نوعية في شكل ومضمون القناة، حيث طورت من برامجها  وإمكانياتها  في نقل الدوري الإماراتي، ونرفق التردد الخاص بالمفتوحة كالآتي:

تردد القناة على نايل سات : 12226
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ : ¾
معامل الاستقطاب: افقي

ملخص مباراة الاتحاد اليوم، وتعرض على قناة أبو ظبي الرياضية الأساسية بث بطولات العالم للشباب بالقاهرة. وبطولة كأس العالم للناشئن تخت سن  17 سنة. كما تذيع  التصفيات الأوربية المؤهلة لكأس العالم وهذا كان عام 2018، وسيكون المعلق هو عامر عبد الله.

ملخص مباراة الاتحاد والرجاء اليوم

رابط نتيجة مباراة الاتحاد السعودي والرجاء اليوم، نتابع ملحمة كروية الليلة، وستكون في إطار الاستعداد للعب نهائي كبير علي كاس البطولة العربية المرتقب منذ أشهر طويلة بعد أن تأجل كثيراً.

ملخص مباراة الاتحاد والرجاء نهائي البطولة العربية الآن. قمة نارية تنطلق في إطار الملحمة الكروية بين أثنين من كبار كرة القدم في المنطقة العربية. الفريق السعودي ’’العميد’’ أمام المغربي ’’البيضاوي. ولقاء كبير يجمع كبيرين وقطبين من أقطاب كرة القدم العربية، وهو ما سيجعل المباراة ممتعة بكل ما تحمله الكلمة من معني، لهذا نتابعها عبر قناة ابو ظبي الرياضية 1 الآن.

ملخص مباراة الرجاء والاتحاد الآن

رجاء 4-4 اتحاد

  • نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، وبداية شوط المباراة الأول وسط أجواء حماسية كبيرة في ظل الحضور الجماهيري الكبير.
  • برونو هنريكي سجل أول أهداف العميد في الدقيقة 4 من شوط المباراة الأول، وتشتعل الأجواء مبكراً.
  • إلياس حداد سجل هدف التعادل للرجاء سريعاً، لتصبح النتيجة هدف مقابل هدف بالدقيقة 5.
  • محمود يتحليب سجل ثاني أهداف الرجاء الآن، وذلك في الدقيقة 11 من الشوط الأول للمباراة.
  • روماريو سجل ثاني أهداف الاتحاد، ليكون التعادل في الدقيقة 29 من المباراة.
  • زكريا الوردي سجل خامس أهداف الاتحاد والرجاء اليوم، وذلك قبل نهاية الشوط الأول بدقائق بسيطة.
  • أحرز كل فريق أربعة أهداف، ووصلت المباراة إلي نهايتها بتعادل أربعة مقابل أربعة ويتم استراحة قصيرة.
  • يبدأ الفريقين بالاستعداد من أجل ركلات الترجيح، وقمة كبيرة في نهائي البطولة العربية الآن.
  • الفريق المغربي يضغط بقوة، واضاع ركلة وحيدة، وتمكن من الفوز بأربعة ركلات مقابل ثلاثة، وفرحة كبيرة تعم الأرجاء في كل أنحاء المغرب بفوز الرجاء البيضاوي.