’’الآن’’ جدول ترتيب الدوري الانجليزي 2021 premier league || ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بالجولة الثانية

جدول ترتيب الدوري الانجليزي 2021 الممتاز. خلال الجولة الثانية التي انطلقت يوم السبت 21 من أغسطس 2021. ويفتتح الليفر مباريات هذه الجولة بلقاء ليفربول ضد بيرنلي مساء يوم السبت. والتي من المتوقع للريدز أن يفوز خلالها بنتيجة كبيرة تدعم موقفه، وتجعله في الصدارة بدون منازع. ومن الممكن أن يتعثر اليونايتد فينفرد الليفر. وسنتعرف كذلك علي ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الممتاز الآن.

ترتيب الدوري الانجليزي 2021 اليوم

يأتي مانشستر يونايتد في الصدارة بفارق الأهداف بعد الجولة الأولي. لكن خلال هذه الجولة سيحدث تغيرات كثيرة سنتعرف عليها، خصوصاً لقوة المواجهات بهذه الجولة، وسنتابع كيف سيتمكن الريدز من الوصول للصدارة وسط هذه المجموعة القوية في ملحمة كرة القدم الإنجليزية.

ترتيب الدوري الانجليزي 2021 الممتاز
ترتيب الدوري الانجليزي 2021 الممتاز

تعرفنا علي ترتيب الفرق، وجدير بالذكر أنه يتم التحديث لهذه الفرق باستمرار للتمكن من الحصول علي التحديثات والتغيرات بالجدول.

جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الممتاز

يأتي برونو لاعب مان يونايتد في صدارة ترتيب الهدافين. وذلك خصيصاً بعد أن سجل ثلاثية كاملة في شباك خصمه بالجولة الأولي من البطولة.

ترتيب هدافي البرميرليج
ترتيب هدافي البرميرليج

نقلنا بذلك أخر الأخبار بشأن الترتيب للفرق والهدافين. وجدير بالذكر أن محمد صلاح لاعب الليفر يأتي متأخراً في الترتب لتسجيله هدف وحيد، لكنه سيكون أمامه موسم حافل للحصول علي فرص كثيرة للصدارة، ويعتبر أول لاعب يسجل في المباريات الافتتاحية خمسة مواسم متتالية. بهذا نقلنا لكم الترتيب ويتم التحديث باستمرار.

ترتيب الدوري مباريات الجولة الثانية

تمكن لاعبي ليفربول من الفوز في لقاءهم بالجولة الثانية، ليصبحوا في صدارة ترتيب الدوري، بينما اليونايتد بعد تعادلهم مع ساوثهامبتون قد خسروا نقطتين ليتراجعا في الترتيب، وسيتم تعديل الترتيب للفرق بعد أن يتم نهاية مباراة تشيلسي وارسنال اليوم، وبقية مباريات الجولة الثانية من الموسم الكروي الحالي الذي يمتعنا كثيراً.