عاجل| مدرب ليفربول الإنجليزي يزف خبرًا سارًا لعشاق الفرعون المصري محمد صلاح قبل لقاء بيرنلي

فاجئ الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عشاق اللاعب المصري محمد صلاح بأنه اقنعه بعد تفاوض معه بتجديد عقده مع النادي وتمديد فترة بقائه داخل محيط فريق الريدز، حيث يعد صلاح هو الورقة الرابحة التي يلعب بها كلوب للفوز في العديد من المباريات، لا سيما أن النادي قد حصل على العديد من البطولات في الآونة الأخيرة منذ أن ارتدى الفرعون المصري قميص الفريق في عام 2017 بعد إنتقاله من روما الإيطالي وتعاقد معه البطل الإنجليزي حتى عام 2023م.

وبين المدرب الألماني عن العديد من المفاوضات التي دارت بينه وبين صلاح قبل موعد مباراة ليفربول وبيرنلي في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز التي ستُقام اليوم السبت في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت مصر قائلاً “أنا منخرط في كل شيء تقريبا في النادي. ربما تحدث بعض المفاوضات بدوني، هذا من الممكن حدوثه، لكن بصرف النظر عن ذلك أعرف كل ما يجري في هذا الشأن”.

وتابع حديثه قائلاً “من الواضح أن صلاح يمر بلحظة جيدة حقا في مسيرته من حيث الأداء والحالة المزاجية. عندما تكون هناك مفاوضات فهي قائمة بالفعل، وعندما يكون هناك قرار سنعلنه”.

واختتم كلامه “حتى ذلك الحين، من المهم فقط كيفية عمل كافة الأطراف مع بعضها البعض في مثل هذه الأشياء. مع تبقي عامين على نهاية عقده (صلاح)، يمكنك أن تتخيل أنه توجد مفاوضات.. هذا كل شيء.

ويُذكر أن اللاعب محمد صلاح قد أحرز 126 هدفاً طوال مسيرته مع ليفربول من بينهم المشاركة في الفوز بالعديد من البطولات وعلى رأسهم دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز.