حقيقة نبأ مفاوضات باريس سان جيرمان مع محمد صلاح بمقابل 10 مليون يوريو

صرحت جرنال “le10sport” الفرنسية حقيقة نبأ مفاوضات باريس سان جيرمان مع محمد صلاح بهدف إشراكه إلى صفوف الفرقة الرياضية لنظير صوب 150 1,000,000 يورو طوال سوق انتقالات اللاعبين بين الفرق بالصيف الجارية، مضمونة كون هذه المستجدات قد تم تداولها على صعيد ممتد عبر الميديا الأوروبية.

وحسب الجرنال الفرنسية، فإن فرقة رياضية باريس سان جيرمان يريد بشكل فعلي في الاستحواذ على خدمات “محمد صلاح”، إلا أن ليفربول يرفض على نحو قاطع وجهة نظر الاستغناء عن هداف الفرقة الرياضية ونجمه الأكبر في الزمن القائم، غير أن هيئة الفريق الباريسي ستحاول مرة ثانية العثور على حل يرضي جميع الأطراف وربما تمنح لاعب أو اثنين فضلا على ذلك صوب ثمانين 1,000,000 يورو لإقناع ليفربول بالتخلي عن محمد صلاح.

ولفتت تقارير إعلامية سبق صبيحة اليوم، بأن محادثات بين محمد صلاح وفريقه الحاضر ليفربول بخصوص تحديث الاتفاق المكتوب قد توقفت على نحو مفاجئ، وهو الموضوع الذي جعل القلة يتكهن بأن صلاح قد يطلع صفوف الفرقة الرياضية طوال سوق انتقالات اللاعبين بين الفرق بالصيف الجارية.

وأفشت أصول مطلعة ضِمن فريق ليفربول، بأن محمد صلاح يود في الاستمرار في نطاق صفوف ليفربول لسنوات طويلة، إلا أن ذاك الموضوع متوقف على إستحسان ليفربول على تحديث قام بعقده بأعلى مرتب في تاريخ الفريق