أهداف 2-1 ملخص الزمالك وسيراميكا HD|| نتيجة مباراة الزمالك الجولة 32 اليوم 20-8-2021

ملخص مباراة الزمالك وسيراميكا يوتيوب الآن، الأبيض يسعى للصدارة الليلة بدون منازع، فبعد أن استمر بها لمدة أسبوع. سيكون اللقاء الليلة بمثابة ضمان للبطولة في هذه المباراة الهامة، وإذا حدثت أي عرقلة للفريق، سيكون هناك فرصة للأهلي إذا تمكن من الفوز علي المصري البورسعيدي الليلة، والآن نتابع نتيجة الزمالك ماتش اليوم.

ملخص الزمالك وسيراميكا كليوباترا

نقدم لكم يلا كورة نتيجة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم الجمعة 20 من أغسطس 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش. كما سينطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر. وسيكون اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. وسيكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. كما سيكون بتمام الساعة العاشرة بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة سيراميكا كليوباترا ضد الزمالك

يمكن متابعة ملخص ماتش الزمالك الآن، وذلك عبر القناة المفتوحة قناة أون تايم سبورت المجانية، والتي يمكن الحصول عليها من خلال التردد المرفق إليكم الآن علي القمر الصناعي النايل سات ON Time Sports 2 HD، ويعلق علي المباراة حاتم بطيشة، والتردد كالآتي:

اسم القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز
تايم سبورت نايل سات 11861 27500

جدير بالذكر أن هذا اللقاء سيكون قوي، لما تابعناه من لقاءات قوية امس، ورأينا كيف تمكن الزمالك من الفوز ضد الاتحاد السكندري، وعاد للصدارة من جديد، وهو ما يجعل الدور المصري علي أشده في المنافسة.

ملخص مباراة الزمالك وسيراميكا اليوم

نتابع الآن ماتش الزمالك لايف، ويدخل الأبيض بتشكيلة قوية من أجل بدء لقاء كبير وناري، وستكون حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم “جنش”. ويكون في خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي الونش – محمد عبدالغني – محمد عبدالشافي. بينما في خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور. ويأتي في خط الوسط الأمامي: أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي – يوسف أوباما. بينما خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ملخص الزمالك وسيراميكا كليوباترا

زمالك 2-1 سيراميكا

  • نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، وبداية شوط المباراة الأول وسط أجواء حماسية كبيرة في هذه الليلة الحافلة وصراع علي صدارة الدوري بين الندين.
  • اللقاءين ينطلقان في نفس التوقيت. أهلي ومصري بورسعيدي، وعلي الجانب الأخر الزمالك وسيراميكا كليوباترا في ظل مباريات الجولة 32 من البطولة.
  • اقتراب الشوط الأول من نهايته، وتظل النتيجة تعادل سلبي بدون أهداف حتي وقتنا هذا.
  • احمد حسن يسجل أول أهداف سيراميكا في الدقيقة 40 من شوط اللقاء الأول، وسط أجواء حماسية كبيرة
  • أشرف بنشرقي يقوم بالرد، ويحرز هدف التعادل للزمالك قبل نهاية الشوط الأول بثواني قليلة، ويحصل لاعبي الفريقين علي استراحة ويتم استكمال المباراة بعد قليل.
  • أحمد سيد قام بتسجيل ثاني أهداف الزمالك اليوم، وذلك في الدقيقة 60 من شوط اللقاء الثاني، وما زال هناك فرصة للتسجيل ووقت كبير.
  • اقتراب وقت المباراة من نهايته، والأبيض يقترب أكثر من التتويج بضمانه ثلاثة نقاط جديدة الليلة ولم يتعثر.
  • انتهت المباراة، وحصل الأبيض علي نقاط جديدة، ليظل الفارق أربعة نقاط بينه وبين الأهلي صاحب المركز الثاني في الترتيب.