خناقة بين كهربا وسيد عبد الحفيظ وشوبير يوضح حقيقة الموقف

قال الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه التليفزيوني، أنه لا توجد أي خناقة بين كهربا وسيد عبد الحفيظ المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وأن ما يتردد من إشاعات غير حقيقي وغير صحيح بالمرة، كما شدد أحمد شوبير وقال أن كهربا هذه الأيام لا يفتعل أي مشاكل مع النادي الأهلي، وخاصة هذه الأيام بعد أن قام مدرب فريق الأهلي موسيماني بإعطائه الفرصة للمشاركة في المباريات، كما وضع فيه ثقته بعد تحسن أدائه خلال المباريات التي لعبها.

وقال شوبير وأبسط شيء يثبت أنه لا توجد خناقة بين كهربا وسيد عبد الحفيظ، أن كهربا سوف يكون متواجد في قائمة اللاعبين للعب مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي اليوم في تمام الساعة الـ 9 مساءً بتوقيت القاهرة في الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الممتاز، والتي من المقرر نقلها عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت.

وصرح شوبير وقال أن محمد عبد المنعم كهربا مستمر في اللعب مع النادي الأهلي خلال الموسم المقبل، وذلك وفقاً لرؤية المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وكهربا انضم للنادي الأهلي في شهر يناير 2021، بعقد يستمر لمدة أربعة سنوات ونصف، ونال اللاعب خلال الأيام الأخيرة ثقة المدير الفني الجنوب أفريقي، وأخذ اللاعب فرصته على حساب طاهر محمد طاهر، وصلاح محسن وجونيور أجايي.