هل ينتقل عبد الله السعيد للزمالك الموسم القادم ؟ وكيل اللاعب يُجيب

يبدو أن الزمالك يتجهز للتعاقد مع اللاعب عبد الله السعيد صاحب الـ 36 عام ولاعب بيراميدز الحالي، حيث كان السعيد خارج حسابات القلعة البيضاء من أثناء المجلس السابق برئاسة مُرتضي منصور، لكن بعد رحيل فرجاني ساسي قد يُفكر الزمالك في لاعب بيراميدز والذي يُعد أفضل بديل للتونسي.

يُذكر أن نادي الزمالك يحتل المركز الأول في صدارة الدوري المصري برصيد 73 نقطة، بينما يأتي الغريم التقليدي في المركز الثاني بـ 69 نقطة بفارق أربع نقاط، ويحتاج الزمالك إلي أربع نقاط لحسم بطولة الدوري المصري، ويسعي إلي تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المُقبل.

صرح ” حازم الحديد ” عبر قناة أون تايم سبورت عن الانتقالات القادمة في الدوري المصري وأشهر صفقات قطبي الكرة المصرية الأهلي أو الزمالك، وقال إنه يوجد مفاوضات جارية بين الزمالك وعبد الله السعيد ونادي بيراميدز، للحصول علي خدماته خلال الفترة القادمة، وحصل اللاعب علي إجازة للتفكير في مُستقبلة الكروي.

واختتم قوله إن كلا اللاعبين ( محمود حمدي الونش – أحمد سيد زيزو ) كان يمتلكان عروض كبيرة من الأندية السعودية والإماراتية، لكن كلا اللاعبين وقعوا لنادي الزمالك لحبهما الكثير للقلعة البيضاء.