” عاجل ” قائمة الأهلي الإفريقية موسيماني يقيد جميع لاعبي الفريق إستعدادآ لدوري أبطال إفريقيا 2021/2022

قائمة الأهلي الإفريقية حيث أعلن النادي الأهلي المصري عن القائمة الأفريقية التي سوف يشارك بها في بطولة دوري أبطال القادمة، فالأهلي يدخل هذه القائمة للدفاع عن اللقب الذي حققه الموسم الحالي، حيث تمكن النادي الأهلي من تحقيق البطولة للمرة العاشرة في تاريخه، ويسعي الأهلي إلى تحقيق البطولة للمرة الحادية عشر في تاريخه والمرة الثالثة على التوالي، بعدما حصل على اللقب في الموسمين الماضيين.

قائمة الأهلي الإفريقية

قائمة الأهلي الإفريقية حيث أعلن النادي الأهلي عن القامة النهائية التي سيخوض من خلالها منافسات دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل، وقد شهدت القائمة الأفريقية الخاصة بالنادي الأهلي تواجد 33 لاعب وهم جميع اللاعبين الموجودين في الفترة الحالية بما فيهم اللاعبين الذين سيرحلون عن النادي في الموسم المقبل، وبهذا العدد سوف يكون من حق النادي الأهلي إدخال 7 لاعبين في القائمة الثانية والتي سوف تكون قبل خوض مباريات دور المجموعات في البطولة.

قائمة النادي الأهلي

  • شهدت قائمة الأهلي تواجد جميع اللاعبين الموجودين في الفريق علاوة على الاستعانة ببعض ناشئين النادي، وضمت القامة في مركز حراسة المرمي الرباعي محمد الشناوي وعلى لطفي ومصطفي شوبير وحمزة علاء.
  • وبالنسبة لخط الدفاع فقد ضمت القائمة كلا من سعد سمير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وبدر بانون بالإضافة إلى محمد هاني وكريم نيدفد وأحمد رمضان بيكهام، وأيمن أشرف وعلى معلول ومحمود وحيد.
  • وضم خط الوسط كلا من عمرو السولية وأكرم توفيق ومحمد محمود وحمدي فتحي بالإضافة إلى أليو ديانج ومحمد مجدي قفشة وناصر ماهر.
  • فيما ضم خط الهجوم كلا من محمد شريف وجونيور أجايي وحسين الشحات ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان ومروان محسن وصلاح محسن ووالتر بواليا وأحمد نبيل كوكا وأحمد سيد غريب.

فهل يستطيع النادي الأهلي من خلال قائمة الأهلي الإفريقية الحصول على البطولة للمرة الثالثة على التوالي.