الأهلي يرفض الجدول المضغوط بالكأس بعد أزمة اللعب كل 48 ساعة مباراة

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، رفض اي اقتراحات لضغط الفترة المقبلة لمباريات كاس مصر بعد الانتهاء من معسكر المنتخب الوطني خلال الفترة من 28 أغسطس وحتى 7 سبتمبر المقبل، كما أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي فى تصريحات سابقة أن النادي الأهلي لن يقبل الجدول المضغوط، بعد التلميح من اتحاد الكرة ان مباريات كاس مصر من المقرر أن تلعب كل 48 ساعة، خاصة وأن فريق النادي الأهلي قد عانى من لعب 17 مباراة مضغوطة كل 48 ساعة فى الدوري الممتاز،  بالإضافة للعب 9 مباريات في شهر رمضان.

مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري

وأوضح سيد عبدالحفيظ ان النادي الأهلي ما كان عليه ان يوافق من البداية بأن يلعب مباراة كل 48 ساعة فلا احد يستطيع تحمل هذا الضغط والذى بسببه تراجع النادي الأهلي للمركز الثاني بفارق 4 نقاط كاملة عن نادي الزمالك المتصدر بعد التعادل امس مع فريق طلائع الجيش.

وأشار عبدالحفيظ بأن النادي لن يسمح بأن يكون هناك أي تعديلات تضر بالفريق مرة أخرى ولن نقبل ضغط المباريات في كاس مصر خلال فترة التوقف الدولي للمنتخب المصري.

ويبدأ النادي الأهلي الاستعداد لملاقاة فريق المصري البوسعيدي يوم الجمعة المقبل في استاد برج العرب في الجولة 32 من الدوري في مباراة قوية لا تحتمل أي إخفاق اخر من النادي الأهلي وانتظار تعثر فريق نادي الزمالك والذى سيواجه في نفس التوقيت فريق سيراميكا كليوباترا.